2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة تقصف تجمعاً لجنود العدو في “معلوت” logo العدو يستهدف مركز جمعية الرسالة للإسعاف في برعشيت logo بعد 7 سنوات من التحديات... الوليد بن طلال يستأنف "طموحاته" logo مع ترقب الرد الإسرائيلي... إلغاء الرحلات الجوية في إيران logo بعد غارات الضاحية... إيران تكشف مصير قاآني! logo مستشار بري يكشف عن "محادثات جادة" logo تغيير الواقع في لبنان... اتصال بين نتنياهو وماكرون! logo "نصف تلامذة لبنان" تحت وطأة النزوح والأزمات
متى العودة إلى إسطنبول؟
2020-01-08 22:58:48

بيروت - بولين فاضل

مع انتهاء عرض الموسم الأول من مسلسل «عروس بيروت» على شاشة MBC4، يستعد فريق العمل للبدء بتصوير الموسم الثاني 14 الجاري في إسطنبول على غرار ما حصل في الجزء الأول، على أن يستكمل التصوير في مرحلة لاحقة في لبنان وتحديدا في جبيل وبيروت.

وتقول الممثلة تقلا شمعون إحدى بطلات العمل إنها في غاية الحماسة لارتداء ثوب «الست ليلى» من جديد وتجسيدها حالتها النفسية، لاسيما أنها تحب كثيرا هذه الشخصية وتشعر بأنه لا يزال لديها الكثير لتقدمه من خلالها في الموسم المقبل.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top