2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تحليق للطيران المعادي فوق قرى عكار logo استشهاد رقيب في قوى الأمن بغارة إسرائيليّة logo استشهاد 24 على الأقل في غارة جوية للاحتلال على مسجد ومدرسة في غزة logo البطريرك الراعي: انتخاب رئيس للجمهورية أولويّة في ظروفنا الحاضرة logo 23 شهيدا و 93 جريحا حصيلة غارات العدو يوم أمس logo المفتي قبلان: الحل يمر بالشراكة الوطنية والميثاقية الدستورية والاهلية logo إعلان تضامن مع لبنان في باريس في ختام القمة الفرنكوفونية: إدانة العدوان العشوائي على المدنيين وتشجيع الحل الديبلوماسي وانتخاب رئيس logo هذا ما أعلنه وزير التربية بشأن العام الدراسي الجديد!
مدير أعمال إليسا لـ "الأنباء": رحلتها من لندن أرهقتها.. وتستعد لحفل بدبي 14 الجاري
2020-01-02 23:00:14

دعاء خطاب
@doaa26

وصلت ملكة الإحساس اللبنانية إليسا مطار الكويت الدولي قادمة لندن، وذلك لإحيائها حفلا غنائيا كبيرا مساء غد الخميس بقاعة 5 بأرض المعارض بمشرف.

وكان في استقبالها، مدير أعمالها أمين وممثلي الشركة المنظمة "باي ميديا جروب" وسط تشديدات حالت دون تواصل أهل الصحافة والإعلام مع الفنانة التي انطلقت مسرعة إلى الفندق، واستقبلها عدد من جمهورها الكبير في المطار بالورود فور علمهم بوصولها، وأعربت أليسا عن سعادتها بتواجدها في الكويت.

من ناحيته أوضح أمين مدير أعمال الفنانة اللبنانية الذي كان قد وصل إلى البلاد برفقة الفرقة في وقت سابق، لـ"الأنباء": أن إليسا حطت رحالها في الكويت قادمة من لندن حيث احتفلت بالعام الجديد مع شقيقتها،وأنها ستغادر في اليوم التالي للحفل إلى لبنان ،معلنا عن إحيائها حفلا اخر في دبي بتاريخ 14 يناير الجاري.

واختتم أمين حديثه قائلا:" من المقرر أن تشدو إليسا خلال الحفل بأجمل أغانيها التي يحبها جمهورها وتشعلهم بالحماس، منها «وحشتوني ، كرهني، حالة حب، لو تعرفوه، أسعد واحدة، سلملي عليه، تصدق»، ولا اتوقع أن تقدم أي أغان خليجية".

ويعد هذا الحفل هو الأول لها في الكويت بعد غياب لأكثر من 3 أعوام بعد مشاركتها الأخيرة في مهرجان "هلا فبراير".

 



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top