2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تحليق للطيران المعادي فوق قرى عكار logo استشهاد رقيب في قوى الأمن بغارة إسرائيليّة logo استشهاد 24 على الأقل في غارة جوية للاحتلال على مسجد ومدرسة في غزة logo البطريرك الراعي: انتخاب رئيس للجمهورية أولويّة في ظروفنا الحاضرة logo 23 شهيدا و 93 جريحا حصيلة غارات العدو يوم أمس logo المفتي قبلان: الحل يمر بالشراكة الوطنية والميثاقية الدستورية والاهلية logo إعلان تضامن مع لبنان في باريس في ختام القمة الفرنكوفونية: إدانة العدوان العشوائي على المدنيين وتشجيع الحل الديبلوماسي وانتخاب رئيس logo هذا ما أعلنه وزير التربية بشأن العام الدراسي الجديد!
إليسا تفتتح العام الجديد بحفل غنائي ضخم في الكويت
2019-12-28 22:59:00

دعاء خطاب

[email protected]

تحيي النجمة اللبنانية اليسا حفلا غنائيا ضخما في الكويت احتفالا برأس السنة الميلادية، وذلك يوم الخميس 2 يناير المقبل بأرض المعارض الدولية، صالة 5 في تمام الساعة الثامنة مساء، ويقدم الحفل الإعلامي فيصل العجمي والإعلامية نورة عبدالله بحضور نجوم الفن والإعلام، ومن المتوقع حضور ثنائي «السوشيال ميديا» فرح وعقيل والفنانة هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الحداد وفرح الصراف وحسين المهدي والمخرج محمد الحملي ومحبي النجمة اللبنانية.

وقد أعلنت الشركة المنظمة «باي ميديا جروب» عن طرح التذاكر على موقع وتطبيق «Eventat»، ومن المقرر أن تشدو إليسا خلال الحفل بأجمل أغانيها التي يحبها جمهورها وتشعلهم بالحماس، منها «كرهني، حالة حب، لو تعرفوه، أسعد واحدة، سلملي عليه، تصدق».

وكانت إليسا انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم «حبة اهتمام»، من أغاني ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top