2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo هوكشتاين إلى باريس.. و"الحزب" مستعد للنقاش الإيجابي logo الانتفاضة السورية على تركيا... لا تُصرف في لبنان logo التيار الوطني يوضح: باسيل لم يتدخل بعمل القضاء logo شهيد لـ"الحزب" بالمواجهات.. وبلينكن يتخوف من حرب على لبنان logo ترامب ينجو من المحكمة العليا..وينال حصانة على أفعاله كرئيس logo الشمال السوري:اغلاق المعابر وقطع الانترنت..وجرحى برصاص القوات التركية logo الجامعة العربية تتراجع عن "التطبيع" مع حزب الله logo بلينكن:لا نقبل بعودة حماس أو بإحتلال إسرائيلي لغزة
Starzplay Lebanon نظمت حصريًا عرض الحلقة الاولى من Vikings
2019-12-16 16:58:01

نظمت Starzplay Lebanon عرض الحلقة الأولى من الموسم النهائي لمسلسل “Vikings” حصريًّا في صالات سينما ABC ضبية.

قدّم الحفل الإعلامي هشام حداد، أحد أبرز الوجوه التلفيزيونية في العالم العربي، بطريقة مميّزة التي رسمت الضحكة على وجوه جميع الحاضرين، بحضور أكثر من 300 شخص من عشاق المسلسل، الوجوه المؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي، والصحافيين. وقد تمّ تقديم جوائز قيّمة للحضور وإطلاق مسابقة تخوّل الجميع المشاركة فيها والفوز بجوائز عديدة على وسائل التواصل الإجتماعي. لهذه المناسبة، تمّ تعليق جدار الشهرة الخاص بـ”الفايكنغز” الذي من خلاله يستطيع مختلف فناني المكياج توفير المظهر الخاص بشخصيات المسلسل.

نال مسلسل Vikings، من كتابة ميكل هيرست، شهرة واسعة في العالم والذي يروي قصص عن حياة المغامرين والمستكشفين من سكان الشمال في العصور المظلمة. يضمّ الجزء السادس مختلف الممثلين منهم: كاثرين وينيك (لاجيرثا)، ألكساندر لودفيج (بيورن)، أليكس هوغ أندرسن (إيفار الكسيح)، جورجيا هيرست (تورفي)، جوردان سميث (يوبي)، وماركو إيلسو ( “هفيتسرك”).

باستطاعة جميع عشاق المسلسل في منطقة الشرق الأوسط متابعة كلّ الحلقات في التوقيت عينه الذي يتم عرضه في الولايات المتحدة الأميركية، حصريًا على www.starzplay.com. يقسّم الجزء الأخير، المكوّن من 20 حلقة، إلى جزئين: الأول يبدأ من يوم عرض الحلقة الأولى والثانية (ساعتين) ويليها ثماني حلقات تعرض كل واحدة منها أسبوعيًا على Starzplay، والثاني يتكوّن من الحلقات العشر المتبقية تُعرض في سنة 2020..

دعم هذا الحدث الكثير من الشركات مثل: عبد الطحان، موبي، تيرانيت، هاي كارت، كريب آواي، سواتش، كريم، فيرجن راديو لبنان، سامسونغ و بارليفيري وغيرها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top