2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال عنصر من قوات الأمن الوطني في عين الحلوة… التوتر يُسيطر على المخيّم logo استهداف إسرائيلي للدفاع المدني… وإصابة عنصر logo رعد: سنبقى نتصدى للعدو حتى نهزم مشروعه logo تعديل توصيف المواد يطعن بالامتحانات.. والطيران الإسرائيلي يرعب الطلاب logo خلف يساوي المصارف بالمودعين: ودائعنا أيضاً مقدّسة! logo إصابة عنصر في "الهيئة الصحية" إثر قصف إسرائيلي logo تعليقاً على طلب بعض الدول من رعاياها مغادرة لبنان... مولوي: إجراء روتيني logo ميقاتي عرض مع بو حبيب التطورات في الجنوب ونتائج الاتصالات مع الرئيس القبرصي
دعوة لتشكيل تحالف عسكري غربي - عربي ضد إيران!
2019-12-05 18:19:30

دعت إسرائيل إلى تشكيل تحالف عسكري غربي - عربي بقيادة الولايات المتحدة ضد إيران، عقب اتهام لندن وبرلين وباريس لطهران بتطوير صواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية.
وقال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، بتغريدة نشرها اليوم الخميس على حسابه عبر "تويتر": "فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة أبلغت الأمين العام للأمم المتحدة بأن إيران تطور صواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية في مخالفة للاتفاق النووي والخطوة التالية يجب أن تكون تشكيل تهديد عسكري فعال متمثل بتحالف غربي - عربي بقيادة الولايات المتحدة بغية ردع العدوان الإيراني. هذه لحظات حرجة".

France, Germany & the UK to the UN Sec-General: Iran is developing nuclear-capable missiles in breach of the nuclear agreement. The next step must be an effective military threat of a Western-Arab coalition led by the US to deter Iranian aggression. These are critical moments.

— ישראל כ”ץ Israel Katz (@Israel_katz) December 5, 2019
ووفقا لصحيفة "ذا تايمز أوف إسرائل" المحلية، فإن وزير الخارجية أصدر في وقت لاحق بيانًا يفيد فيه بأنه أمر مكتبه بتقديم جميع انتهاكات طهران للاتفاقية النووية في اجتماع مجلس الأمن الدولي المقبل حول تنفيذ قرار عام 2015 بشأن الصفقة.
في غضون ذلك، رحب زعيم المعارضة "أزرق أبيض" وعضو الكنيست، بيني غانتس، بالرسالة الثلاثية الموجهة إلى الأمين العام للأمم المتحدة، لكنه حذر قائلاً:"لسوء الحظ، هذا ليس بالأمر الجديد".

I applaud the letter sent by the French, German and UK ambassadors to the UN regarding the Iranian development of long-range ballistic missiles that can carry nuclear warheads. Unfortunately, this is not something new.
The Iranian regime engages in ongoing efforts

— בני גנץ - Benny Gantz (@gantzbe) December 5, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top