2024- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo ترسانة أسلحة "ضخمة" يمتلكها حزب الله بمواجهة إسرائيل logo غوتيريش: لا يمكن تحمّل أن يصبح لبنان غزة أخرى logo "تجاهلته تل أبيب"... أوكرانيا قدمت "مسيرة إيرانية" لإسرائيل وعرض! logo تمديد فترة إخلاء "مستوطنات الشمال" logo “حزب الله” شيع واهالي حومين الفوقا الشهيد علي الهادي محمد جمعة logo وزير الدفاع الأميركي: “حزب الله” يمكنه إحداث ضرر لكل إسرائيل تقريبا! logo هنية: نطالب بإنهاء إطلاق النار وانسحاب القوات الإسرائيلية من كل قطاع غزة logo مقدمات نشرات الاخبار
بيلوسي طلبت صياغة لوائح الاتهام بحق ترامب: هناك أدلة على استغلاله السلطة لمكاسب شخصية
2019-12-05 16:44:06

طلبت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، من رئيس اللجنة القضائية في مجلس النواب المضي قدمًا في صياغة لوائح الاتهام بحقّ الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وأكّدت أنّ هناك أدلّة دامغة على استغلال ترامب سلطته لكسب منافع شخصيّة وسياسيّة، مركّزةً على أنّ ترامب يحاول من جديد أن يفسد الانتخابات ويقوّض نزاهتها لمصلحته، مشدّدةً على أنّ الديمقراطية في الولايات المتحدة الأميركية على المحك، وترامب لم يترك لنا خيارًا سوى التحرّك.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top