2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله.. ماذا استهدف؟ logo من هو ناصر القيادي في “حزب الله” الذي اغتالته إسرائيل؟ logo خامنئي:مقاطعو الانتخابات ليسوا ضد النظام logo إسرائيل نفذت أكبر عملية استيلاء على أراضي الضفة..منذ 3عقود logo "بينهم سياسي بارز"... اتفاقٌ بين اليمن والحوثيين لإطلاق سراح أسرى! logo مقتل جندي اسرائيلي في غزة! logo أميركا تكشف عن مشكلات "قيادة وسيطرة" لدى اسرائيل! logo بين جليلي وبزشكيان... مرشحا الرئاسة الايرانية وجها لوجه!
بديع أبو شقرا لعون: “أشرفلك تتنحّى”
2019-12-04 22:00:00

توجه الممثل بديع ابو شقرا الى رئيس الجمهورية ميشال عون عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية، اذا مش قادر تلبّي طلبات شعبك اللي عمينتحر كل يوم، اشرفلك وأشرف للوطن انّو تتنحّى وتسلَم السلطة للشعب”.

وقال في تغريدة أخرى “ما تشتموا عيب، بس إستخراء الشعب من قبل السلطة مش عيب. قال ما تسكّروا طرقات بتقطعوا برزق العالم، واللي عمتعملو السلطة قطع اعناق مش ارزاق. هيدي قصّة سلميّة إبقوا سلّمولي عليا”.

فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية، اذا مش قادر تلبّي طلبات شعبك اللي عمينتحر كل يوم، اشرفلك وأشرف للوطن انّو تتنحّى وتسلَم السلطة للشعب#القوة_للناس #ثورة #ثورة_الطلاب #فنانون_من_الشعب #كلن_يعني_كلن #لبنان__ينتفض .



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top