2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بين جليلي وبزشكيان... مرشحا الرئاسة الايرانية وجها لوجه! logo إصاباتٌ باستهداف منزل في شبعا! logo بالصور: 100 كيلو جبنه فاسدة في طرابلس logo تفاصيلُ ما دار بين بايدن ونتنياهو بعد الهجوم الإيراني! logo عمليات الحزب مكثفة وانتقامية... تقرير عسكري لمركز دراسات اسرائيلي يقلق تل أبيب! logo حسن فضل الله: اغتيال القائد محمد ناصر لن يدفع المقاومة إلى التراجع أو يضعفها وردُّها العقابي آتٍ logo حريق كبير في هذه المنطقة! logo منذ أكثر من 3 عقود... أكبر مصادرة إسرائيلية لأراضي الضفة الغربية!
ريفي عن توقيف دانا حمود: للحفاظ على كرامة الناس
2019-11-30 10:59:55

تعليقاً على توقيف المواطنة دانا حمود، غرد اللواء اشرف ريفي عبر “تويتر” قائلاً: “نضع توقيف المواطنة دانا حمود بتصرف وزيرة الداخلية التي نكنّ لها كل الإحترام، وندعو للحفاظ على كرامة الناس وحقهم في التعبير. ما كان يحصل قبل الإنتفاضة بات من غير المقبول التغاضي عنه اليوم”.

نضع توقيف المواطنة دانا حمود بتصرف وزيرة الداخلية التي نكنّ لها كل الإحترام، وندعو للحفاظ على كرامة الناس وحقهم في التعبير. ما كان يحصل قبل الإنتفاضة بات من غير المقبول التغاضي عنه اليوم. pic.twitter.com/5l5Yl0PMlD

— General Ashraf Rifi (@Ashraf_Rifi) November 30, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top