2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله logo انفجارات عنيفة غير مسبوقة .. فيديو: اللحظات الأولى للغارات الإسرائيلية على الضاحية logo "فادي 1" يتسبب بإصابة 10 إسرائيليين logo الولايات المتحدة تؤيد الضربات على لبنان.. الدبلوماسية تحت القصف logo الهجمات الإسرائيلية تخرج مستشفيي السان تيريز والرسول الأعظم عن الخدمة logo المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة نيمرا الرئيسية غرب طبريا logo تصعيد خطير يدفع بريطانيا لتحذير مواطنيها: تجنبوا السفر إلى إسرائيل logo إسماعيل قاآني.. خليفة سليماني الذي فقد الاتصال به في بيروت!
مارتن سكورسيزي
2019-11-28 22:59:50

يعد مارتن سكورسيزي من أبرز مخرجي هوليوود في مجال أفلام العصابات بالرغم من أن أفضل أفلام العصابات في التاريخ «The Godfather» جاء من إخراج فرانسيس فورد كوبولا، وتلاه من حيث الترتيب فيلم «The Good Fellas» أو «الأصدقاء الطيبون» لمارتن سكورسيزي وهو من الأفلام الخالدة في ذاكرة السينما المعاصرة.

بالنسبة للعديد من المغرمين بالسينما، يمثل «الأصدقاء الطيبون» أروع أوقات «سكورسيزي» كمخرج سينمائي، خاصة عبر أسلوبه بمزاوجة المشاهد مع موسيقى البوب والروك المميزة، لإثارة ردود فعل قوية في نفوس المشاهدين، ويعود الفضل الأكبر في معاونة «سكورسيزي» لسنين طويلة لثيلما سكوونميكر، التي قامت بتقطيع وتجميع مشاهد «The Good Fellas»، شاهد غاري سوزمان، كاتب العمود الصحافي المعنون «موفي- فون»، الفيلم لما يقرب من 20 مرة، ثم كتب «يشد الفيلم جل انتباهك إليه منذ اللحظات الأولى، ولا يدعك تنال قسطك من الراحة لساعتين ونصف تقريبا»، وقال «من دواعي السرور أن تكون تحت يدي صانع أفلام قدم أجود ما لديه، القصة نفسها كانت مسلية أيضا، إلا أن مصاحبة هؤلاء المجانين كانت رائعة حقا».

تبنى المبدع سكورسيزي أفلام العصابات الأيرلندية في بدايات تكوين الأمة الأميركية، ويعد آخر أفلامه المقتبس عن رواية «أنت تطلي المنازل» للروائي تشالز براندت «The Irish Man» أحدث أعماله ويأتي من إنتاج شبكة «Netflix».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top