2024- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تضحية بطولية: متطوع في الدفاع المدني يفقد حياته لإنقاذ جثمان السيد نصر الله logo انفجارات عنيفة غير مسبوقة .. فيديو: اللحظات الأولى للغارات الإسرائيلية على الضاحية logo "فادي 1" يتسبب بإصابة 10 إسرائيليين logo الولايات المتحدة تؤيد الضربات على لبنان.. الدبلوماسية تحت القصف logo الهجمات الإسرائيلية تخرج مستشفيي السان تيريز والرسول الأعظم عن الخدمة logo المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة نيمرا الرئيسية غرب طبريا logo تصعيد خطير يدفع بريطانيا لتحذير مواطنيها: تجنبوا السفر إلى إسرائيل logo إسماعيل قاآني.. خليفة سليماني الذي فقد الاتصال به في بيروت!
باسم سمرة إكتشفه يوسف شاهين ويسري نصر الله تبنّى موهبته.. وإعتبر هيفا وهبي أجمل إمرأة في العالم
2019-11-28 18:08:34



تعاون مع كبار المخرجين وشارك مع ​هيفا وهبي​ في عملين
إستطاعباسم سمرةخلال مشواره أن ينوع أعماله بين الكوميديا والتراجيديا، كما تعاون أيضاً في أفلامه مع كبار المخرجين مثل يوسف شاهين ويسري نصر الله وكاملة أبو زكري وغيرهم، وترك بصمة بأدواره سواء كان هو النجم الأول للعمل وحتى الأعمال التي يشارك في بطولتها، ومن أهم أدواره "كيلفتي" مع المخرج ​محمد خان​، وقدم شخصية الشاذ جنسياً في فيلم عمارة يعقوبيان.
وشارك باسم سمرة أيضاً في "الوعد وقبلات مسروقة وجنينة الأسماك والغابة والمشتبه وأيام صعبة وابراهيم الأبيض والبيه رومانسي والفرح وبصرة وبيبو وبشير والمواطن برص والدنيا مقلوبة والماء والخضرة والوجه الحسن وهروب إضطراري".
ومن مسلسلاته "ذات" و"الدولي"، وقدم شخصية مزاجنجي في مسلسل "​الكيف​"، وهي الشخصية نفسها التي سبق وقدمها الممثل المصري الراحل ​محمود عبد العزيز​ في الفيلم، الذي يحمل الإسم نفسه، وقدّم أيضاً بطولة "مولد وصاحبه غايب" أمام انة هيفا وهبي، في ثاني تجربة تجمع بينهما، بعد فيلم "حلاوة روح".
وقالباسم سمرةعن هيفا وهبي إنها أجمل امرأة في العالم.
كما شارك في "استيفا وآسيا والوالدة باشا والأخوة الأعداء والريان"، وقدم شخصية عبد الحكيم عامر في مسلسل "صديق العمر"، ولكن المسلسل تعرض لهجوم كبير وقتها.
وقد سافرباسم سمرةمع المخرج يسري نصر الله ومنة شلبي، للمشاركة ب​مهرجان كان السينمائي​ عن فيلمه "بعد الموقعة"، ليسير على السجادة الحمراء للمهرجان.

​محمود المليجي​ مثله الأعلى
يتمنى باسم سمرة العمل مع الممثل ​محمود حميدة​، كما يعتبر أن الممثل محمود المليجي هو مثله الأعلى، وكان يحرص على متابعة أعماله منذ الطفولة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top