2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف الضاحية.. logo بالفيديو: حركة نزوح كثيفة من لبنان إلى سوريا logo إسرائيل تواصل عدوانها.. استهداف سيارة في البقاع logo انخفاض بدرجات الحرارة.. إليكم تفاصيل الطقس logo إيران: سنبدأ بتسجيل القوات التي سنرسلها إلى لبنان خلال أيام logo الحلبي يُعلّق الأنشطة التدريسية في الجامعات logo على طريق "شتورا"... استهداف جديد لسيارة (فيديو) logo إستهداف سيارة عند مستديرة زحلة (فيديو)
أوقطاي: 370 ألف سوري عادوا من تركيا إلى المناطق المحررة
2019-11-26 13:09:26

أعلن نائب الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، فؤاد أوقطاي، عودة نحو 370 ألف سوري من تركيا إلى المناطق الّتي تحرَّرت من الإرهابيين في بلادهم.

ودعا في كلمة له خلال المنتدى الدولي حول الهجرة المُنعقد حاليًّا في ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، جميع الجهات الّتي تتمنّى إنهاء الأزمة الإنسانية في سوريا، إلى التعاون في إنشاء المنطقة الآمنة، مشدّدًا على عزم تركيا إنشاء ممر السلام في سوريا، دون الاكتراث بما يُقال ودون النظر إلى الدعم المقدَّم لها.

وأوضح أوقطاي أنّ تركيا وفّرت جميع الخدمات الأساسيّة للسوريين من الأمن والصحة والتعليم والسكن والمياه والكهرباء، دون أي تمييز بين مكوّنات الشعب السوري.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top