2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف الضاحية.. logo بالفيديو: حركة نزوح كثيفة من لبنان إلى سوريا logo إسرائيل تواصل عدوانها.. استهداف سيارة في البقاع logo انخفاض بدرجات الحرارة.. إليكم تفاصيل الطقس logo إيران: سنبدأ بتسجيل القوات التي سنرسلها إلى لبنان خلال أيام logo الحلبي يُعلّق الأنشطة التدريسية في الجامعات logo على طريق "شتورا"... استهداف جديد لسيارة (فيديو) logo إستهداف سيارة عند مستديرة زحلة (فيديو)
وفاة الأسير الفلسطيني سامي أبو دياك داخل السجون الإسرائيلية
2019-11-26 08:12:18

أعلن نادي الأسير الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء في بيانٍ، "استشهاد الأسير الفلسطيني سامي أبو دياك داخل أحد السجون الإسرائيلية".
وكان النادي قد حذر قبل يومين، من تدهور خطير في الوضع الصحي للأسير أبو دياك، بسبب إصابته بمرض السرطان، فيما أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني التواصل مع الصليب الأحمر للتدخل في قضيته.
ويعاني أبو دياك (36 عاما) الذي أصدرت السلطات الاسرائيلية بحقه، ثلاثة أحكام بالسجن المؤبد وحكم آخر بالسجن 30 عاما، من مرض السرطان الذي أصابه في الأمعاء ومن فشل كلوي وقصور في الرئة.
وقالت المتحدثة باسم نادي الأسير، أماني سراحنة، انه "من الممكن أن تعلن وفاته في أي لحظة نتيجة وضعه الصحي الخطير".
من جهتها، اعتبرت مؤسسة واعد استشهاد الأسير أبودياك جريمة حرب جديدة تضاف لسجل قوات السجن بقتل وتصفية الأسرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top