2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هوكشتاين يلتقي قائد الجيش وبرّي وميقاتي: الإنذار الأخير؟ logo بعد "توقف بياناته ليومين"... حزب الله يفتتحها بـ "ميركافا" logo مُعتمدة عالميًّا... ما لا تعرفه عن "هيرمز" التي أسقطها حزب الله! logo مسؤول اسرائيلي:عشرات الرهائن ما زالوا أحياء..ولن نقبل بالتفاوض ل10سنوات logo المرحلة الثالثة من الحرب:اشراك عناصر محلية بادارة غزة؟ logo عملية رفح شارفت على نهايتها..والاحتلال باق في غزة logo 48 ساعة على إختفاء ابن كسروان... هل رأيتموه؟ logo لقاء بين ميقاتي وهوكشتاين... إليكم ما تم بحثه
بالفيديو: وقفة غضب في المشرفية!
2019-11-25 20:18:38

اقيم عند تقاطع المشرفية في الضاحية الجنوبية وقفة استنكارية تخللتها اضاءة شموع عن روح كل من حسين شلهوب وسناء الجندي، اللذين قضيا فجر اليوم بحادث مروع على أوتوستراد الجية، بمشاركة كشافة "الرسالة الاسلامية" وحشد من الاهالي. بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

بالفيديو: وقفة غضب في المشرفية!https://t.co/XPeqJ1iLba#شلهوب_ضحايا_ثورتكم #قطع_الطرقات #حسين_شلهوب #سناء_الجندي #لبنان #لبنان_ينتفض pic.twitter.com/soaHHRs9IQ

— Lebanon Debate (@lebanondebate) November 25, 2019
وعند الساعة الخامسة من تاريخ الاثنين حصل حادث اصطدام مركبة بحائط على اوتوستراد الجيه عند مفرق برجا نتج منه قتيلان.
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر لحظة وقوع الحادث المروع على اوتوستراد الجيه عند مفرق برجا فجر اليوم الاثنين، والذي أودى بحياة شخصين هما: حسين شلهوب، وسناء الجندي، إضافة الى اصابة ابنة السائق بجروح.
وفي سياق متصل، انتشر فيديو لابنة السائق وهي تتحدث عن تفاصيل الحادث، وقالت، "كنا داخل السيارة وفجأة تم رمي شيء علينا مثل القذيفة، لكن ابي لم يستطع ايقافها فانزلقت من جراء وجود مادة الزيت على الطريق واندلعت النيران بالسيارة".

المشرفية الضاحية الجنوبية#شلهوب_ضحايا_ثورتكم pic.twitter.com/62kYITX8Vo

— Cohiba (@turpial99) November 25, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top