2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تخترق موجة برج مراقبة مطار بيروت.. وتحذير لطائرة إيرانيّة! logo 11 شهيد و19 جريح من الاطباء والممرضين جراء العدوان على لبنان.. logo جزين مقصد للنازحين الجنوبيين: "لا نريد الابتعاد عن بيوتنا" logo عائلات نامت في العراء تروي كابوس ليلة الضاحية المنكوبة logo من غرفة العمليات... رئيس الأركان الإسرائيلي أدار عملية "اغتيال نصرالله" (فيديو) logo 11 شهيداً من الأطباء والممرّضين جراء الغارات الاسرائيلية logo "أبنية سويت بالأرض"... مشاهد توثّق الدمار "الهائل" في الضاحية logo بعد العدوان على الضاحية... هاشم صفي الدين بخير!
رضائي: الشعب الإيراني يطالب بحقوقه لكنه لن يسمح للعناصر الأجنبية باستغلاله
2019-11-25 18:16:40

أكد أمين تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي أن الشعب الإيراني يطالب بحقوقه لكنه لن يسمح للعناصر الأجنبية باستغلاله، مشيراً إلى أن التظاهرة الشعبية اليوم هي دعم للشعب الإيراني وحقوقه، لافتاً إلى أن هدف التظاهرات حفظ أمن الشعب وتوجيه رسالة للأجانب مفادها أننا نحل مشاكلنا بأنفسنا ولا نحتاج تدخلا أجنبيا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top