2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
صحيفة كورية: واشنطن قد تسحب 4000 جندي من كوريا الجنوبية اذا لم تدفع سيول المزيد من الاموال
2019-11-21 10:10:56

ذكرت صحيفة تشوسون إلبو الكورية الجنوبية اليوم، أن الولايات المتحدة تبحث خفضا كبيرا لقواتها في كوريا الجنوبية، إن لم تسهم سيول بشكل أكبر في كلفة استضافة القوات الأميركية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر دبلوماسي في واشنطن مطلع على المفاوضات بين البلدين قوله: حسب فهمي، فإن الولايات المتحدة تستعد لسحب لواء واحد (أي ما بين 3 و4 آلاف جندي) في حال مضت المفاوضات مع كوريا الجنوبية على نحو لا يريده الرئيس دونالد ترامب.

وقطعت واشنطن محادثات تقاسم الكلفة الدفاعية مع كوريا الجنوبية هذا الأسبوع، بعد أن طالبت سيئول بزيادة مشاركتها السنوية إلى خمسة مليارات دولار، أي أكثر بخمسة أمثال مما تدفعه الآن، في خلاف علني نادر بين البلدين.

ولم يؤكد أي من الجانبين علنا تلك الأرقام لكن ترامب قال إن الوجود العسكري الأميركي في كوريا الجنوبية وحولها كلفته خمسة مليارات دولار.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top