2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
غانتس يفشل بتشكيل حكومة جديدة
2019-11-21 09:24:50

أعلن زعيم حزب أزرق أبيض، بيني غانتس، مساء أمس الأربعاء، فشله بتشكيل حكومة الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد انتهاء فترة المشاورات التي كانت ممنوحة له.
وأوردت "القناة 13" الإسرائيلية بأن غانتس أعاد التفويض بتشكيل الحكومة إلى الرئيس رؤوبين ريفلين، وبذلك تشير كل التوقعات إلى ذهاب دولة الاحتلال إلى جولة ثالثة من الانتخابات.
ومن جهتها، أفادت "القناة 12" الإسرائيلية بأن غانتس اتهم الجناح اليميني في حزبه "أزرق أبيض" بمنعه من أن يصبح رئيسا للحكومة.
ويأتي فشل غانتس بتشكيل الحكومة عقب إخفاق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتيناهو هو الآخر بذلك.
يذكر أن نتنياهو وغانتس اجتمعا،أول من أمس الثلاثاء، في محاولة أخيرة لتقريب وجهات النظر والتوصل إلى تفاهم حول الخطوط الأساسية للحكومة المستقبلية التي قد تجمع الكتلتين الأكبر في الكنيست الإسرائيلي، وهما كتلة "أزرق ابيض" 33 نائبا، وكتلة الليكود 32، ليصبح مجموع نواب ائتلاف كهذا 65 نائبا يفرز حكومة مستقرة، في حال تم التوافق بين الزعيمين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top