2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
اتهامات للشرطة التشيلية بانتهاك حقوق الأطفال خلال التظاهرات
2019-11-21 09:23:14

أعلنت رئيسة وكالة حماية الطفل في تشيلي باتريسيا مونيوز، أن الوكالة تلقت 327 شكوى بحق قوات الأمن تتهمها بانتهاك حقوق أطفال ومراهقين خلال شهر من الاحتجاجات، مشيرة الى أن العديد من الحالات لأطفال جرحوا في إطار الحياة اليومية مثل التوجه لشراء الخبز مع أمهاتهم.

ولفتت في مؤتمر صحافي الى أننا نتحدث عن أطفال لم يكونوا يشاركون في تظاهرات، وهو ما يجعل سلوك الشرطة أكثر خطورة، مؤكدة أنها ستتخذ إجراءات قانونية في الحالات التي لم تقدم وكالات أخرى شكوى بشأنها.

واندلعت موجة من الاحتجاجات الاجتماعية في 18 تشرين الأول أدت إلى مقتل 22 شخصا وجرح أكثر من ألفين آخرين، إصابة البعض منهم خطيرة، وفق المدعين. ورفع المعهد الوطني لحقوق الإنسان، وهو هيئة حكومية أخرى، 384 شكوى أخرى تتعلق بانتهاكات لحقوق الإنسان من جانب قوات الأمن ضد المحتجين.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top