2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo “إنذارٌ عاجلٌ” من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo 4 فتيات ما زلن تحت الركام… تفاصيل الغارة على الجية logo نتنياهو : إسرائيل تغيّر موازين القوى على الجبهة الشمالية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo بيان لجنة ادارة الكوارث في محافظة الشمال logo حالة من "الضبابية" تسيطر على استخدام حزب الله لصواريخه! logo "إنذارٌ عاجلٌ" من الجيش الإسرائيلي لإخلاء بعض المباني في برج البراجنة logo بلدات جنوبية تتعرّض للقصف الإسرائيليّ
هولندا توقف دعمها للسلطة الفلسطينية والبرلمان يدعم المستوطنات
2019-11-21 09:23:07

أعلنت الحكومة الهولندية، وقف الدعم المالي المباشر المقدم للسلطة الفلسطينية بحجة دفعها رواتب لأسرى وعائلات الشهداء، فيما أعلن البرلمان رفضه الالتزام بقرار العليا الأوروبية وسم منتجات المستوطنات الإسرائيلية.

وكشفت صحيفة جيروزاليم بوست العبرية، أن الحكومة الهولندية قامت بقطع التمويل عن السلطة الفلسطينية بسبب دفع رواتب للأسرى الذين اعتبرتهم إرهابيين. وأعلنت الحكومة هذه الخطوة أمس الأربعاء خلال مناقشات الميزانية السنوية.

يأتي ذلك في وقت تدعي فيه إسرائيل أنه في العام 2017 دفعت السلطة الفلسطينية حوالي 198 مليون دولار لصندوق لأسر الشهداء، ونحو 160 مليون دولار للأسرى في السجون الإسرائيلية.

الى ذلك، أصدر البرلمان الهولندي قرارًا يدعو الحكومة إلى ضمان عدم تنفيذ حكم المحكمة العليا الأوروبية، بوسم منتجات المستوطنات الإسرائيلية، ما لم يتم وسم المنتجات من جميع المناطق المتنازع عليها حول العالم.

وهذا القرار هو الأول دولة أوروبية بعد صدور قرار المحكمة الأوروبية، مؤخراً، بوسم منتجات المستوطنات الإسرائيلية، إضافة إلى كونه حظي بدعم كامل من الحكومة الهولندية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top