2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo المقالع والكسارات تواصل التدمير المنهجي للكورة وجبالها logo انتخابات ايران ووساطة المانيا: تحسب لاحتمال فوز ترامب logo لقاء روحي مسيحي – إسلامي في صور بمشاركة السفير البابوي: لوقف الإعتداءات وانتخاب رئيس logo بالصوره: برفقة زوجته.. أردوغان يحضر مباراة المنتخبين التركي والهولندي logo أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. والعين على الرواتب logo هذا ما اكتشفته “قوى الأمن” داخل سيارة سوريّ! logo جميل السيد يكشف مصير “جبهة الجنوب”.. منشورٌ لافت جداً! logo “الأسود الثلاثة” إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا
وائل جسار في الكويت لإحياء «ليلة من العمر 4» غداً
2019-11-14 22:59:10

  • "لبنان يلبقلو" يعيش.. دايماً ع الوعد يا كمون


ياسرالعيلة

وصل الى البلاد مساء أمس الأربعاء المطرب اللبناني وائل جسار قادما من بيروت لإحياء حفل غنائي كبير يحمل عنوان «ليلة من العمر 4»، والذي سيقام اليوم الخميس في فندق الجميرا، وستشاركه الحفل المطربة المصرية انغام، وكان في استقبال جسار المنتج الشاب عبدالعزيز الزيدي ومدير الحفل محمد شحاتة.

من جانبه، أعرب جسار عن سعادته بالالتقاء مجددا بجمهوره الكبير في الكويت، مشيرا الى انه سيقدم لهم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني يقدمها لأول مرة.

وأعرب جسار عن سعادته بإحياء حفل ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية، والذي اقيم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية قبل يومين للعام الثاني على التوالي. وقال: علمت أن تذاكر الحفل نفدت قبل اسبوعين من موعدها، وأنا بدوري أشكر جمهوري الكبير في مصر الحبيبة.

من جانب آخر، كشف جسار عن دور صديقيه الفنانين ادوارد واياد نصار في قيامه بغناء مقدمة المسلسل الجديد «حواديت الشانزليزيه» من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، مضيفا أن كلمات ولحن الأغنية معبران جدا لذلك لم يتردد في غناء المقدمة.

وعن الرسالة التي يوجهها للمتظاهرين في لبنان حاليا قال: انا معكم قلبا وقالبا مثل كل الشعب اللبناني معكم وان شاء الله يقدركم وتصلوا لكل شيء تتمنوه وتحققوا أحلامكم واحلامنا ونصل بلبنان الى بر الأمان، مضيفا ان لبنان يستحق يكون «اكثر من هيك بكثير». واستطرد قائلا: كفانا وعود وكفانا ظلم واستبداد وكفانا فقر نحن شعب يلبقلو يعيش «دايما على الوعد يا كمون».

وأضاف: بعتقد ان الشعب اللبناني تعب من كل هالأمور وصار وقت التغيير. وتابع جسار قائلا: انا ما بحكي عن هذه المرحلة التي يعيشها لبنان الآن وانما بحكي عن 30 سنة مرت والشعب اللبناني بينضرب على رأسه وبالتالي ضربة ورا ضربة بنصل بالنهاية لطريق مسدود.

وأضاف: ان شاء الله نطلع من هالأزمة وكل الناس معنا وكل الشعوب العربية معنا ومش هنخاف من شيء.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top