2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "إسرائيل قد تستخدم ذكرى 7 أكتوبر لمهاجمة إيران"! logo بعد تلاشي الدبلوماسية... لبنان إلى الأخطر logo الكشف عن هوية المستهدف في الغارة على مخيم البداوي logo "مَن فتح جبهة لبنان.. فشل في حماية شعبه"! logo "أمرٌ لم ننتبه له" في القرار 1701! logo ضابط إسرائيلي: لا نملك ما يكفي لتنفيذ عملية كبيرة في لبنان logo قتلى وجرحى بانفجار في قوة صهيونية حاولت التقدم إلى العديسة.. والمقاومة تواصل التصدي لهم logo "اغتيال نصرالله زلزال سياسي".. فيلتمان: القضاء على حزب الله لا يزال بعيداً
والد مؤسس ويكيليكس: ابني قد يموت بالسجن لكشفه جرائم حرب
2019-11-09 07:12:10

أعلن والد مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج، جون شيبتون، عن أن ابنه قد يموت في السجن بعد 9 سنوات من المطاردة لكشفه حقيقة جرائم حرب.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، أوضح شيبتون أنه زار ابنه في السجن قبل يومين، وأنه يجب أن يواجه الحقيقة المرة أن ابنه قد يموت في السجن.

يذكر أن الولايات المتحدة تتهم جوليان أسانج بالتجسس وتطالب بتسليمه بعد نشر مواد حساسة عن العمليات العسكرية الأمريكية في العراق وأفغانستان.

وحصل مؤسس ويكيليكس على حق اللجوء في سفارة الإكوادور بلندن عام 2012. واعتقلته السلطات البريطانية في نيسان الماضي، حيث أخرجته الشرطة من مبنى السفارة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top