2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo التوتر مستمر جنوبا.. إليكم التطورات logo بوشكيان عرض مع تاشكا العلاقات الصناعية والتجارية بين لبنان وأوكرانيا logo ميقاتي بحث معاشات العسكريين المتقاعدين مع رابطة قدماء القوى المسلحة logo الإيرانية فرحناز شريفي عن "كوكبي المسروق":أرشيف الأفلام المنزلية...سياسي أيضاً logo "خطخوط" لسمر نجاح logo ماركيز وأزمنة الكوكاكولا في "عالم الكتاب" logo "حملة مضللة"... "الصحة" تؤكد إقفال باتيسري "BETTER FROM SCRATCH" logo إطلاق أكثر من 30 صاروخاً من لبنان باتجاه الجليل (فيديو)
Mary Elizabeth WINSTEAD
2019-11-07 22:58:57

ممثلة ومغنية وراقصة أميركية، ولدت في 28 نوفمبر 1984 في جبال روكي الواقعة في ولاية كارولاينا الشمالية، درست الرقص في برنامج جفري الصيفي للباليه المتواجد في شيكاغو، وكانت تحلم بأن تكون راقصة باليه، لكن حلمها لم يكتمل، حيث إنها اضطرت لترك رقص الباليه نظرا لطولها الذي بلغ 1.73 متر حاليا، لذا قررت التركيز في التمثيل.

أول ظهور لها كان على مسرح برودواي في مسرحية «Joseph and the Amazing Technicolor Dream coat»، ثم بدأت بالظهور كضيفة في عدة مسلسلات بالتلفزيون وتوالت عليها الأدوار، ومن أشهر أفلامها «Final Destination 3»، واشتهرت بمشاركتها المتعددة في أفلام الرعب، حيث مثلت في أفلام «Black Christmas»، «Grindhouse»، «The Thing» و«10 Cloverfield Lane» كما كان أبرز أدوارها الذي حظيت عنه بشعبية كبيرة دورها في فيلم «Scott Pilgrim vs. the World»، ومؤخرا تلعب ماري إليزابيث وينستيد دور البطولة أمام النجم المتميز ويل سميث في أحدث أفلامه والفيلم الأكثر اثارة للجدل في هوليوود من حيث التقنيات الحديثة «Gemini Man».

 



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top