2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo التوتر مستمر جنوبا.. إليكم التطورات logo بوشكيان عرض مع تاشكا العلاقات الصناعية والتجارية بين لبنان وأوكرانيا logo ميقاتي بحث معاشات العسكريين المتقاعدين مع رابطة قدماء القوى المسلحة logo الإيرانية فرحناز شريفي عن "كوكبي المسروق":أرشيف الأفلام المنزلية...سياسي أيضاً logo "خطخوط" لسمر نجاح logo ماركيز وأزمنة الكوكاكولا في "عالم الكتاب" logo "حملة مضللة"... "الصحة" تؤكد إقفال باتيسري "BETTER FROM SCRATCH" logo إطلاق أكثر من 30 صاروخاً من لبنان باتجاه الجليل (فيديو)
مهرجان كتارا الأوروبي للجاز يصدح بالنغمات العالمية في الدوحة
2019-11-06 16:07:55

بالتعاون مع سفارات 13 دولة أوروبية لدى قطر هي: ألمانيا، فرنسا، إيطاليا، أسبانيا، النمسا، البرتغال، هنغاريا، اليونان، بلغاريا، بولندا، رومانيا، بلجيكا، وسويسرا، إنطلقت فعاليات النسخة السادسة من المهرجان عند الساعة 6:30 مساء، في الواجهة البحرية لكتارا بحفلين لممثلي دولتي النمسا وبلغاريا. وفي هذه المناسبة، تحدث المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا د.خالد السليطي قائلاً إن مهرجان كتارا الأوروبي للجاز بات تظاهرة عالمية كبيرة تستقطب نخبة من أمهر العازفين والملحنين في موسيقى الجاز في العالم، وأكد تحوّله إلى عنوان عريض خطته كتارا في مسيرة الانفتاح على الثقافات ومدّ جسور التواصل بين الشعوب، وذلك من خلال الثقافة و والابداع.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top