2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله.. ماذا استهدف؟ logo من هو ناصر القيادي في “حزب الله” الذي اغتالته إسرائيل؟ logo خامنئي:مقاطعو الانتخابات ليسوا ضد النظام logo إسرائيل نفذت أكبر عملية استيلاء على أراضي الضفة..منذ 3عقود logo "بينهم سياسي بارز"... اتفاقٌ بين اليمن والحوثيين لإطلاق سراح أسرى! logo مقتل جندي اسرائيلي في غزة! logo أميركا تكشف عن مشكلات "قيادة وسيطرة" لدى اسرائيل! logo بين جليلي وبزشكيان... مرشحا الرئاسة الايرانية وجها لوجه!
الحكومة الفلسطينية تعلن عن تقدم مهم وجدي في ملف الانتخابات الفلسطينية
2019-11-04 19:11:12

أعلن رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتية عن تقدم مهم وجدي في ملف الانتخابات التشريعية الفلسطينية، استنادا إلى لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية التي تقوم بدور الوسيط بين حركتي فتح في الضفة الغربية وحماس في قطاع غزة.

وأشار اشتية من مكتبه في مدينة رام الله قبيل بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي الى أننا استمعنا إلى تقرير من رئيس لجنة الانتخابات المركزية، في حضور الرئيس محمود عباس الأحد، وهناك تقدم جدي، وترحب الحكومة بهذا التقدم المهم.

ويقود رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر سلسلة من اللقاءات المكوكية بين قيادة حركة فتح في الضفة الغربية ممثلة برئيس السلطة الفلسطينية، وقيادة حركة حماس في قطاع غزة ممثلة برئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، حول تفاصيل العملية الانتخابية.

ووصف ناصر لقاءه مع قيادة حركة حماس وفصائل فلسطينية السبت في غزة بـالمميز، قبل أن ينتقل للقاء عباس الأحد في مقر الرئاسة في رام الله.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top