2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: ميقاتي وعقيلته يشاركان بإطلاق حملة “مشوار رايحين مشوار” في بيروت logo ميقاتي: إرادة اللبناني قوية وأهلاً وسهلاً بالرعايا الأجانب والعرب في وطننا logo بشأن قرار الجامعة العربية… السنيورة يوضح! logo أوامرٌ إسرائيلية بإخلاء خان يونس! logo أهلاً وسهلاً"... ميقاتي يرحّب بالرعايا الأجانب والعرب في لبنان logo بشأن قرار الجامعة العربية... السنيورة يوضح! logo إليكم ما حصل قرب حدود لبنان.. “ضربة عسكرية”! logo السفارة الأميركية تُعيد تذكير مواطنيها بتجنّب السفر إلى لبنان
نصيحة "متناقضة" من ترمب إلى ميغان ماركل
2019-11-03 00:16:08

أسدى الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، نصيحة إلى ميغان ماركل، "دوقة ساسكس" وزوجة الأمير البريطاني هاري، بشأن التعامل مع الشائعات وصحف الفضائح التي تطاردها.
وخلال لقاء إذاعي أجرته معه محطة "إل بي سي" البريطانية، صرح "ترمب" أن "ماركل" تتعامل مع الشائعات التي تطلقها وسائل الإعلام عنها "بشكل شخصي للغاية".
وقال لمقدم الحوار، نايجل فرج عن ميغان ماركل: "أعتقد أنه يجب أن يكون رد فعلك مختلفا بعض الشيء، ولكنها تأخذ الأمر على محمل شخصي للغاية، ويمكنني أتفهم هذا، ولكنني لا أعرفها شخصيا".
وتفاجأ بعض المستمعين للحوار من نصيحة دونالد ترمب لميغان ماركل، واعتبروها متناقضة، خاصة مع حساسيته الشديدة تجاه منتقديه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأنه دائما ما يصف الصحافة بأنها "وسائل إعلامية مزيفة" و"عدوة للشعب"، وذلك ردا منه على التقارير الصحفية التي تنتقد صورته، كما أنه حظر صحف "نيويورك تايمز و"واشنطن بوست" في المباني الفيدرالية، وذلك بعد أن هاجمها مرارا وتكرارا في أكثر من مناسبة.
كما تطرق اللقاء الإذاعي إلى زيارة الرئيس الأميركي للمملكة المتحدة في شهر حزيران، فوصفها ترمب بأنها كانت "رائعة"، وقال إنه استمتع بمقابلة الأمير هاري، الذي وصفه بـ "العظيم" ، قبل أن يمتدح الملكة إليزابيث.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top