2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما فعله مسؤول في “الجمارك” عند الحدود! logo رغم التكهنات... بايدن: تصميمي ما زال قوياً للاستمرار في السباق logo حماس: نطالب الوسطاء بالتدخل لوضع حد لِـ"ألاعيب نتنياهو" logo لارتكابهم جرائم مختلفة... توقيف 4 مواطنين في مناطق مختلفة! logo “صواريخ” تنطلق من لبنان وقصفٌ يطال إسرائيل! logo فرنسا تواجه مخاوف من الفوضى بعد الانتخابات logo ماذا سيفعل نواب المعارضة غداً؟ logo "الدفاع الروسية": الدمار في البنى التحتية بِكييف سببه "صاروخ أوكراني" (فيديو)
السيسي يصدر توجيهات جديدة بشأن سكك الحديد ويبحث توريد جرارات أميركي
2019-11-02 21:12:46

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي توجيها للحكومة بتحديث منظومة السكك الحديد بشكل شامل، إثر حادثة مقتل راكب نتيجه إجباره على القفز من قطار كان يستقله بسبب عدم امتلاكه ثمن تذكرة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، إن توجيهات السيسي جاءت خلال اجتماع عقده مع رئيس الوزراء ووزيري التخطيط والنقل.

في غضون ذلك، بحث السيسي مع رئيس مجلس إدارة شركة PRL الأمريكية للسكك الحديد توريد جرارات جديدة وكذلك تحديث ورفع كفاءة الجرارات المتوفرة لدى الوزارة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top