2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo “صواريخ” تنطلق من لبنان وقصفٌ يطال إسرائيل! logo رسالة من الرئيس الايراني المنتخب لنصر الله… هذا ما جاء فيها logo فرنسا تواجه مخاوف من الفوضى بعد الانتخابات logo ماذا سيفعل نواب المعارضة غداً؟ logo "الدفاع الروسية": الدمار في البنى التحتية بِكييف سببه "صاروخ أوكراني" (فيديو) logo موفق طريف: ولاء الدروز لإسرائيل "مطلق"! logo بزشكيان لِنصر الله: دعم المقاومة متجذر في سياسات ايران logo تجمع العلماء المسلمين: لحوار يؤدي الى انتخاب رئيس للجمهورية تستقيم معه عمل المؤسسات
وزير الخارجية الألماني يشكر غورباتشوف على إسهامه في استعادة بلاده وحدتها
2019-11-02 20:17:55

اعتبر وزير الخارجية الألماني هايكو ماس أن استعادة ألمانيا وحدتها كانت هدية لها من أوروبا أواخر القرن الماضي القرن الذي حمل الألمان فيه معاناة هائلة للقارة كلها، معربًا عن امتنان بلاده لجميع من أسهموا في إنجاز ذلك.

ولفت ماس الى أن الشعب الألماني ممتن لسكان ألمانيا الشرقية الذين خرجوا إلى الشوارع مطالبين بالحرية والديمقراطية، كما أنه ممتن لمن دعموا التغييرات الثورية في هنغاريا ورومانيا، مشيرًا الى أننا نشكر أصدقاءنا وشركاءنا في الغرب بل ونشكر أيضا سياسة الشفافية والبيريسترويكا للزعيم السوفيتي ميخائيل غورباتشوف التي شقت الطريق إلى الوحدة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top