2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo تجمع العلماء المسلمين: لحوار يؤدي الى انتخاب رئيس للجمهورية تستقيم معه عمل المؤسسات logo فضل الله: الميدان سيفرض وقف الحرب عاجلاً أم آجلاً logo هذا ما كشفته الرئاسة التركية حول موعد ومكان لقاء الأسد وأردوغان logo هنية مهنئًا الرئيس الإيراني: نثق بكم في خدمة إيران والمضي في نهج الوحدة الإسلامية ونصرة قضية أمتنا وإسناد الشعب الفلسطيني logo الرئيس الإيراني في رسالة للسيد نصرالله: دعم المقاومة ضد الكيان الصهيوني متجذر وسيستمر بقوة logo إيران تعلن عن مباحثات مع أميركا..وليبرمان يريد ضربها بالنووي logo السويداء:ولادة هيئة عامة لقيادة الحراك ضد الأسد..بدعم من الهجري logo بايدن يؤكد للديمقراطيين أنه لن ينسحب:الناخبون يؤيدون ترشحي
تركيا: سنعيد دواعش شمال سوريا إلى أوروبا
2019-11-02 18:15:27

أعلن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، السبت، أن بلاده ستعيد سجناء تنظيم "داعش" في شمال شرقي سوريا إلى بلدانهم في أوروبا.
وأضاف صويلو :"تركيا ليست فندقاً لعناصر داعش من مواطني الدول الأوروبية".
كما قال عن الموقف الأوروبي الذي جعل تركيا تتعامل بمفردها مع مسألة السجناء: "هذا أمر غير مقبول بالنسبة لنا وغير مسؤول أيضا... سنرسل أعضاء داعش المعتقلين إلى بلادهم".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top