2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo القوات تسأل بري: ما الذي يمنع من الدعوة إلى جلسة انتخابات رئاسية بدورات متتالية؟ logo بايدن: أشعر بالإحباط من النخب في الحزب الديمقراطي logo روسيا: الدمار في كييف سببه “صاروخ أوكراني” logo صحيفة إسرائيلية: نصرالله يعرف كيفية إستغلال "نقطة ضعف" نتنياهو logo بالفيديو: القسام تستهدف تحشدات للجيش الاسرائيلي في حي الشجاعية logo حادث "مأساوي" في موكب زفاف... 3 قتلى بِسقوط سيارة من جسر على النيل! (فيديو) logo فياض للبنانيين: الكهرباء لن تنقطع كليا لا داع للهلع! logo انتخابات جمعية المصارف: "إدارة" الأزمة والطائفية يهدّدان بانهيارها!
الحشد الشعبي: متضامنون مع المتظاهرين السلميين المطالبين بحقوقهم المشروعة
2019-11-02 14:16:56

اكد الحشد الشعبي في بيان ان الموقف الرسمي للحشد محصور بما يصدر عن مديرية الإعلام والموقع الرسمي، وقد لاحظنا في الفترة الأخيرة صدور بيانات ومواقف لجهات مجهولة تربط نفسها بالحشد وتدعي الانتماء إليه.

اضاف الحشد الشعبي في بيان متضامنون مع المتظاهرين السلميين المطالبين بحقوقهم المشروعة ونشيد بأداء القوات الأمنية لحمايتهم، واكد البيان ان قوات الحشد مستمرة في أداء دورها على السواتر لمنع عودة داعش وحماية العراق من الإرهاب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top