2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo القوات تسأل بري: ما الذي يمنع من الدعوة إلى جلسة انتخابات رئاسية بدورات متتالية؟ logo بايدن: أشعر بالإحباط من النخب في الحزب الديمقراطي logo روسيا: الدمار في كييف سببه “صاروخ أوكراني” logo صحيفة إسرائيلية: نصرالله يعرف كيفية إستغلال "نقطة ضعف" نتنياهو logo بالفيديو: القسام تستهدف تحشدات للجيش الاسرائيلي في حي الشجاعية logo حادث "مأساوي" في موكب زفاف... 3 قتلى بِسقوط سيارة من جسر على النيل! (فيديو) logo فياض للبنانيين: الكهرباء لن تنقطع كليا لا داع للهلع! logo انتخابات جمعية المصارف: "إدارة" الأزمة والطائفية يهدّدان بانهيارها!
غارات إسرائيلية "ليلية" على غزة
2019-11-02 12:15:02

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، السبت، عن مقتل شاب فلسطيني في غارة إسرائيلية على قطاع غزة، بعد ساعات على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه إسرائيل.
وشنّ سلاح الجو الإسرائيلي سلسلة غارات، فجر السبت، على مواقع لحركة حماس والفصائل الأخرى في مناطق مختلفة من قطاع غزة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة فلسطينيين.
وقالت مصادر طبية في قطاع غزة في بيان: "أصيب ثلاثة مواطنين بجروح بين خطيرة ومتوسطة، ونقلوا إلى مستشفى ناصر بخانيونس" جنوب القطاع".
وقال شهود عيان إن "المصابين الثلاثة أصيبوا إثر غارة جوية استهدفت موقع تدريب عسكري لحماس غربي خانيونس. وكان دوي الانفجارات مسموعا في كل أنحاء قطاع غزة".
وأعلنت الشرطة والجيش في إسرائيل مساء الجمعة، أن "عشرة صواريخ أطلقت من قطاع غزة أصاب أحدها منزلا جنوبي إسرائيل، من دون سقوط جرحى".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top