2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “اللواء”: «هدف سياحي» في مرمى التوتر.. وتناقض أميركي بين رفض الحرب وعدم السفر إلى لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الملف الرئاسي: تجميد ولا تحريك.. واشنطن تُبعد الحرب وتدفع لـ”حلّ العودتين” logo فيلم الإنتخابات الإيرانية المتكرر logo "إهانات وتهديدات"... تأثير حرب غزة على الانتخابات البرلمانية في فرنسا logo 10 جرحى في 8 حوادث خلال الـ24 ساعة الماضية logo أستراليا.. أين حزب العمال من فلسطين؟!.. عباس مراد logo إيران.. معركة “كسر عظم” رئاسية ترسم مستقبلها!.. ديانا غسطين
كيرت كوباين تعاطى المخدرات وعانى مرضاً عصبياً.. وإنتحر في قمة عطائه
2019-11-02 12:07:58

حياته العاطفية
تزوجكيرت كوباينمن كورتني لوف في 24 شباط/فبراير عام 1992، في احتفال بسيط في هاواي حضره 10 أشخاص فقط، وارتدى فيه كوباين بيجامته المفضلة أما كورتني فارتدت فستاناً لـ فرانسيس فارمر التي كانا مهووسين بها، وولدت ابنتهما الوحيدة فرانسيس بين كوباين في 18 آب/أغسطس عام 1992 أي بعد ستة أشهر فقط من زفافهما، ما يعني أن كورتني كانت حاملاً بها عندما تزوجت كوباين.
كورتني هي مغنية وممثلة وكاتبة أغانٍ، ولدت في 9 تموز/يوليو عام 1964.
أحب كيرت كوباين كورتني من النظرة الأولى حينما كانت موجودة في حفل موسيقي له عام 1989 في بورتلاند، أوريغون، وتحدثا بإيجاز بعد الحفل واشتعلت جذوة الحب فوقعت كورتني في شباكه.
وكانكيرت كوباينيعرف لوف من خلال دورها في فيلم Straight To Hell عام 1987 وتعرفا بطريقة رسمية في حفل L7 و Butthole Surfers في لوس أنجلوس في أيار/مايو عام 1991، وفي الأسابيع التي تلت، وبعد أن عرفت من Grohl بأن كوباين يتشارك معها الاهتمامات نفسها، بدأت لوف بملاحقة كوباين وفي عام 1991 كانا يبقيان معاً كما يتعاطيان المخدرات معاً أيضاً.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top