2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo احتراق “بيك اب” على الاوتوستراد logo رغم انه على اطلاع دائم على الحرب... مكان السنوار يبقى "سر" لدى دائرة صغيرة! logo توقف خدمات “اوجيرو” في هذه المنطقة logo "بايدن واصل تمويل العنف"... موظفة بِـ"الداخلية الأميركية" تستقيل بسبب حرب غزة! logo مانشيت “الأنباء”: وقت مستقطع مفتوح على كل الاحتمالات… واشنطن وباريس تواصلان الضغط logo افتتاحية “الجمهورية”: التهديد يتراجع والدبلوماسية تتقدّم.. logo بين مأزقين قاتلين.. وجودية الكيان تسمو فوق كل اعتبار!.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي logo عودة بهاء الحريري بالتنسيق مع شقيقه سعد أم للإنقلاب عليه؟.. عبدالكافي الصمد
موسوي هنأ غروسي: إيران مستعدة لبسط التعاون البناء مع وكالة الطاقة الذرية
2019-10-31 19:13:15

أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي، عن تهانيه لمدير وكالة الطاقة الذرية الدولية الجديد رافائيل غروسي، معلنًا أنّ إيران على استعداد لبسط التعاون البنّاء مع الوكالة، في إطار حسن النوايا والاحترام المتبادل ومراعاة الدقّة المهنيّة والحياديّة.

ولفت في رسالة التهنئة إلى غروسي، إلى الدور المهمّ والحسّاس للدول الأعضاء في الوكالة في ما يتعلّق بنزع وعدم انتشار الأسلحة النووية، وكذلك تنمية التعاون النووي السلمي الّذي هو من مهام المنظمة الدولية، مؤكّدًا دور الوكالة الحصري في ما يتعلّق بالقضايا النووية في الاتفاق النووي، وكذلك دور المنظمة الدولية على التعاون السلمي بين الأعضاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top