2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo أستراليا.. أين حزب العمال من فلسطين؟!.. عباس مراد logo إيران.. معركة “كسر عظم” رئاسية ترسم مستقبلها!.. ديانا غسطين logo باسيل يجول في عكار.. تواصل خارج المواسم الانتخابية… نجلة حمود logo خلال احتجاجات على أحداث تركيا... مقتل 4 أشخاص في شمال سوريا! (فيديو) logo سواء بقي بايدن أو تنحى... 4 سيناريوهات متاحة للديمقراطيين! logo افتتاحية “الديار”: بكركي ترفض تحريض السفراء على حزب الله: مقاومة وليس ارهابيا logo غانتس: الدولة اللبنانية ستدفع ثمن أفعال حزب الله logo هذا ما يمنع إسرائيل من توسيع الحرب
عودة الأسطورة آرنولد شوارزنيغر والنجمة البارزة ليندا هاميلتون
2019-10-30 22:59:35

يعود النجمان العالميان آرنولد شوارزنيغر يلعب دور «T800» وليندا هاميلتون (تلعب دور سارة كونور) للتألق في دوريهما الأسطوريين ضمن فيلم «Terminator: Dark Fate» الجديد اوالذي بدأ عرضه في صالات السينما بالكويت اليوم.

وهذا الفيلم المليء بكثير من التشويق والحركة هو من إخراج تيم ميلير (مخرج Deadpool)، ومن إنتاج صانع الأفلام جيمس كاميرون (Titanic، Avatar وAlita Battle Angel) ودايفيد إليسون.

وتعليقا على الفيلم، قال المخرج ميلير: كوني أحد المعجبين بسلسلة «Terminator» شخصيا، كنت دائما أتساءل ما سيكون شعوري عليه في حال تم إصدار فيلم جديد من هذه السلسلة المشوقة، وفي الواقع كنت أفكر إن كان هذا ضروريا حقا؟! لحين سمعت بأن ليندا عائدة وستقوم باختتام قصة سارة كونور، وهناك طبعا سبب للظهور من جديد، وأنا كمخرج أعتبر أن هذا هو السبب الأبرز لصنع الفيلم الجديد، فمع كل احترامي لباقي الممثلين الذين لعبوا دورها في الأفلام الأخرى، إلا انه بالنسبة لي توجد سارة كونور واحدة فقط وتجسدها النجمة ليندا هاميلتون.

ويصف المنتج العالمي جيمس كاميرون فيلم «Terminator: Dark Fate» بأنه تتمة مباشرة لفيلم «Terminator 2»، وهو يسترد الموضوع الأساسي لفيلم «Terminator» الأول وما تبعه.

ويعلق قائلا: يتميز الفيلم الجديد بالمستوى ذاته من القوة، والمستوى ذاته من العنف والقتال حتى النهاية مع إحساس بإرهاب كبير، والفيلم الأول كان يهدف إلى إخافة المشاهدين من إمكانية مواجهة مستقبل مظلم، والاهتمام بنجاة فتاة نتفاعل معها جميعا ونحرص على سلامتها، أما هذا الفيلم الجديد، مثل البقية، فيتمحور حول مخاطر التصادم بين البشر والذكاء الاصطناعي الخارق، وهو أمر يعد اليوم خيالا علميا أقل بكثير عما كان عليه الأمر في العام 1984 أو العام 1991.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top