2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo وزير الثقافة: إنه لبنان أيها القتلة الأغبياء logo الحاج حسن: المراهنون على إضعاف المقاومة إنما يراهنون على سراب logo تركيا:مهاجمة متاجر وممتلكات سوريين..للاشتباه بتحرش سوري بقاصر logo "كشف سبب عدم خدمته في الجيش"... بن غفير يهدد بالاستقالة من حكومة نتنياهو! logo "إعدادُنا مُستمر"... القسام توثّق تصنيع "عبوة العمل الفدائي" (فيديو) logo جريحٌ إثر إشكال فردي في الضنية logo طقس صيفي يسيطر على لبنان... وتحذير! logo جرحى باشكال كبير في الضنية.. ماذا في التفاصيل؟
البرلمان التركي دان قراري مجلس النواب الأميركي ضد أنقرة
2019-10-30 19:14:50

دان البرلمان التركي موافقة مجلس النواب الأميركي على مشروعي قانونين، يتعلق أحدهما بفرض عقوبات على تركيا، والآخر يعترف بالمزاعم الأرمنية ضد الدولة العثمانية، مشيراً إلى أنه كانت هناك مبادرات مماثلة في السنوات السابقة، غير أنها لم تنعكس على التصويت في مجلس النواب بهذه الطريقة العدائية.

ولفت إلى انه للأسف، ساهم مجلس النواب مرة أخرى عبر قراره هذا، في إرث سياسة العبودية والاستعمارية والاستغلالية والامبريالية، بدلا من المساهمة لإعلانات حقوق الإنسان المناهضة للعبودية، مشيراً إلى انه قرار مجلس النواب الأميركي الذي يهدد تركيا بفرض عقوبات ما هي إلا محاولة ابتزاز وأنقرة لم ولن ترضخ إطلاقا لأي ابتزاز.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top