2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “اللواء”: «هدف سياحي» في مرمى التوتر.. وتناقض أميركي بين رفض الحرب وعدم السفر إلى لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الملف الرئاسي: تجميد ولا تحريك.. واشنطن تُبعد الحرب وتدفع لـ”حلّ العودتين” logo فيلم الإنتخابات الإيرانية المتكرر logo "إهانات وتهديدات"... تأثير حرب غزة على الانتخابات البرلمانية في فرنسا logo 10 جرحى في 8 حوادث خلال الـ24 ساعة الماضية logo أستراليا.. أين حزب العمال من فلسطين؟!.. عباس مراد logo إيران.. معركة “كسر عظم” رئاسية ترسم مستقبلها!.. ديانا غسطين
محمد هنيدي يتسبب في أزمة سينمائية
2019-10-29 22:59:09

أعلن الفنان محمد هنيدي قبل أيام انضمامه للمنصة العالمية «نتفليكس» من خلال مشاركته في المسلسل العالمي «La Casa De Papel»، وكان قد أعلن عن أكثر من مشروع سينمائي خلال الفترة الماضية ولكن دون أن ينفذ أيا منها، بداية من فيلمه المنتظر «كينغ سايز» الذي بدأ بالترويج له بالزي الرسمي للشخصية، حيث صور البرومو الدعائي له لينشره على «انستغرام» ويعلن عن مسابقة خاصة بجمهوره لمن يريد أن يشاهد الفيلم في دور العرض السينمائية تمهيدا لطرحه خلال الموسم الماضي ولكن دون جدوى.

وذكرت تقارير صحافية أن هنيدي أعلن للمقربين أنه متحمس كثيرا لمشروعه «كينغ سايز» وأنه لا يريد التخلي عنه، إلا أن فريق عمل الفيلم فوجئ بتعاقده قبل أسابيع مع جهة منتجة أخرى على مشروع سينمائي جديد للبدء به خلال الفترة المقبلة بعنوان «أب للإيجار»، الذي شهد بعض الأزمات أيضا قبل الإعلان عن تفاصيله بسبب اختيار مخرج العمل دون أن ينسحب من فيلمه المعطل «كينغ سايز» الذي ينتظر قراره النهائي بالعودة لموقع التصوير.

على خط آخر، لدى هنيدي الكثير من المشاريع قد أبعدته كثيرا عن السينما مثل «ستاند أب كوميدي» يخوضه للمرة الأولى بعنوان «هنيدي لايف» وهي التجربة العالمية الأولى في هذا المجال، على أن تنطلق من دبي في ديسمبر المقبل ومنها إلى دول العالم وكثير من دول الشرق الأوسط وتنتهي في 2020.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top