2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله logo إلى روّاد الشواطئ… احذروا الغرق! logo إنتشال زورق سياحي من الغرق في مرفأ صور logo لبيد: التهدئة في غزة ستؤدي إلى التهدئة في الشمال logo بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ يخصّ لبنان.. ماذا أعلن اليوم؟ logo حسن خليل "يفش خلقو" في حديث.org : من هو سرطان لبنان؟ تثبيت الصرف و الفساد والديون ع 1500 دمّروا الودائع فهل تعود؟ logo "أسماء رجال الاستخبارات"... وثيقة "سرية" تكشف أول شبكة جاسوسية بريطانية! logo الدفاع المدني ينتشل زورق سياحي من الغرق! (صور)
منافسات نارية في حلقات المواجهة بـ «The Voice»
2019-10-27 22:58:18

اجتاز 15 مشتركا مرحلة «الصوت وبس»، وتأهلوا إلى أولى حلقات «المواجهة» ضمن الموسم الخامس من البرنامج العالمي «The Voice» بصيغته العربية على «MBC1» و«MBC مصر» و«MBC العراق» و«MBC5» ورغم ذلك، لم يكن انطلاق هذه المرحلة مشابها للمواسم السابقة، حيث خضعت الأصوات لاختبار «Acapella» أي الغناء من دون موسيقى، حدد كل من النجوم «المدربين الأربعة» على إثره الأصوات الثلاثة التي ستغادر البرنامج، دون أن تأخذ فرصتها في الوقوف على الحلبة، وبالتالي، خاض 12 مشتركا فقط في كل فريق مرحلة «المواجهة».

استعانت أحلام بالمغني والملحن والمنتج الموسيقي عصام كمال ليعاونها في تدريب فريقها، بينما اختارت سميرة مدرب الصوت ومؤسس مدرسة لتدريب الصوت شريف الضبع، وجدد راغب علامة التعاون مع الاختصاصية في تقويم علاج وعلم الصوت ليسلي عقل، ولجأ حماقي إلى د.جيهان ناصر، خريجة أكاديمية الفنون والمخرجة الغنائية ومدربة الصوت.

وبعد اختبار «Acapella» انطلقت المواجهات النارية، وباكورتها مواجهة ثلاثية لفريق سميرة تألفت من طارق كيوف، وتوفيق الكلش وربيع، في أغنية «شو قيمة النظرة» لوائل كفوري، وقد أثنى المدربون على أداء المشتركين الثلاثة، لكن سميرة اعتبرت أن الأكثر تميزا بينهم كان توفيق الكلش، الذي كان أول المتأهلين إلى العروض المباشرة.

وأكملت المواجهة ضمن فريق سميرة أيضا بين رباب ناجد وسندي لطي في أغنية «وحياتي عندك» للراحلة ذكرى، اللتين أبهرتا المدربين بغنائهما، واختارت سميرة سندي لتكمل معها الرحلة إلى العروض المباشرة، وقد استجابت أحلام لطلب منافستها، لتكون أول مدربة تخطف رباب ناجد وتعطيها فرصة التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وانتقلت بعدها المواجهة إلى فريق أحلام بين ياسمين بلقاسم وعيدة أولمو وJay Abo، في أغنية «Mad About you»، ورأت أحلام أن ما قدم على الحلبة كان واحدا من أروع العروض، معتبرة أن الثلاثة أبدعوا غناء وحضورا، لكن قوانين البرنامج تفرض عليها اختيار مشترك واحد فقط، وبالتالي اختارت عيدة أولمو.

وعند انتقال المنافسة إلى فريق راغب، اختار أن تقع المواجهة الأولى بين يوسف هناد وعثمان بلبل في أغنية «بلا عنوان» لحاتم عمور، ورغم أن المشتركين أجادا الغناء، وكانا متعادلين تقريبا إلا أن راغب اعتبر أنه من يمكنه الاعتماد عليه أكثر في العروض المباشرة هو يوسف هناد.

وانتقلت المنافسة بعدها إلى فريق حماقي التي ضمت أسماء الشريف وآمال سكاك وحفيظة فالكو، في أغنية «وحشتني» للراحلة سعاد محمد، واعتبر حماقي أن حفيظة هي الأقوى، رغم تميز الثلاثة، واختارها بالتالي لتكمل المشوار بعده في العروض المباشرة، ولم يتأخر راغب حتى ضغط على زر الخطف ليعطي أسماء الشريف أملا بالانتقال إلى العروض المباشرة.

وفي عرض وصفه حماقي بالعالمي، وقف على الحلبة آمال الشريف وفهد مفتخر، في أغنية Uptown Funk، واتفق المدربون على روعة العرض وأن المشتركين كانا رائعين على المسرح، وبعد حيرة وتفكير، وقع اختيار حماقي على فهد ليكمل معه المشوار إلى العروض المباشرة، فيما قامت سميرة بخطف آمال.

جدير بالذكر أن عرض كواليس البرنامج يستمر ضمن حلقات خاصة في سهرة كل خميس، وهي تتضمن جولة في تحضيرات المشتركين إلى المواجهات فيما بينهم، كما تصورهم في لحظاتهم العفوية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top