2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo قصف إسرائيلي على الضاحية.. وإعلان من العدو logo غارات جديدة متتالية على الضاحية الجنوبية logo بايدن يوجه البنتاغون لتعديل وضع القوات الأمريكية بعد ضربات بيروت logo غرفة إدارة الأزمات توجه نداء عاجلاً للنازحين logo الجيش الاسرائيلي: “سنضرب خلال ساعات” logo بالفيديو: غارات عنيفة على الضاحية logo الأردن: نتنياهو يجر المنطقة إلى حرب شاملة ويجب إيقافه logo بالفيديو: حركة نزوح كثيفة من الضاحية الجنوبية
الداخلية العراقية: إصابة ضابط و7 من عناصر قوات الأمن في البصرة جراء إلقاء قنابل يدوية على دوريتهم
2019-10-25 22:10:48

أعلن الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العراقية العميد خالد المحنا أن قوات حفظ القانون في محافظة البصرة تعرضت لهجمات استخدمت فيها قنابل يدوية، أدت إلى إصابة ضابط وسبعة منتسبين، مشيراً إلى أن الدورية وأثناء دخولها إلى أحد أحياء المدينة تعرضت لإلقاء قنابل يدوية من قبل مجهولين، الأمر الذي أدى إلى إصابة عناصرها بجروح متفاوتة.

وكانت المفوضية العراقية لحقوق الإنسان قد أعلنت في بيان عن إرتفاع حصيلة القتلى بين المتظاهرين إلى 21 شخصاً، بينهم ثمانية في بغداد، حيث استؤنفت منذ مساء أمس حركة احتجاجية مطلبية طالت مدناً جنوبية.

وقتل نصف هؤلاء بالرصاص الحي في جنوب البلاد، حيث حاول متظاهرون اقتحام مقر لـعصائب أهل الحق، أحد أبرز فصائل قوات الحشد الشعبي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top