2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رفض "الواقعية" يجهض مبادرة الفاتيكان: الصراع الداخلي والحدودي يتأجج logo ما جديد غارة النبطية؟ logo إرتفاع حصيلة العدوان الجوي في النبطية logo بعد غارة النبطية.. إعلان مهم من وزير التربية عن الإمتحانات الرسمية logo ربّطوه على آلية إسرائيلية... جريحٌ فلسطيني يروي! (فيديو) logo "لم تُقاوم على الفور"... قضية اعتداء جنسي تثير الجدل! logo ارتفاع حصيلة ضحايا غزة... واسرائيل مسيطرة على محور صلاح! logo "سبيلٌ للتغيير"... خاتمي يطالب بالتصويت لبزشكيان!
بو صعب: لم نعطِ أمراً للجيش لاعادة فتح الطرقات بالقوة
2019-10-24 17:28:41

‏اعتبر وزير الدفاع الياس بو صعب، أنّ "كلام رئيس الجمهورية واضح حيال تفعيل العمل الحكومي".وقال، "هناك أطر دستورية وقانونية حول التعديل الحكومي ولا يمكن الاقدام على أي عمل خارج إطار الدستور لا على المستوى الحكومي وعلى اي شيء آخر".وفي موضوع التظاهر، أكد وزير الدفاع بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري، أنّ "حماية المتظاهرين يجمع عليها الجميع وايضًا كافة المسؤولين مجمعون على حماية الممتلكات العامة وتأمين حرية التنقل". وشدّد بو صعب، على أننا "لم نعط أمرًا للجيش لاعادة فتح الطرقات بالقوة انما العكس دائمًا نطالب الجيش بحماية المتظاهرين السلميين".وختم بو صعب، "من حق الناس التظاهر سلميًّا ومن حق الناس الانتقال ايضًا بسلام، خاصةً أنّ عددًا من اصحاب النقابات وتحديدًا المزارعين والصيادلة واصحاب المحطات يطالبوننا بضرورة فتح الطرقات لتأمين الاحتياجات للناس".واستقبل بري سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية محمد جلال فيروزنيا حيث جرى عرض للاوضاع العامة وآخر المستجدات في لبنان والمنطقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top