2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جريحة بالرصاص في هذه المنطقة logo كفركلا: قرية العروس وبوابة فاطمة.. والمعبر "الرسمي" إلى فلسطين logo كهرباء مصر...التيار في عكس الاتجاه logo نقل جثة سوري قضى على طريق التهريب في الصويرة logo الحلبي ممثلا ميقاتي في اختتام مشروع “استدامة البحر والبرّ من اجل التنمية البيئية”: لتطوير مشاريع جديدة تحاكي التحديات logo بارولين في عين التينة logo حرائق في المنازل.. هذا ما فعله القصف الاسرائيلي لشبعا logo نقل اسلحة ثقيلة الى الجنوب.. هل ستتطور المعركة؟
استقالة جنرال إسرائيلي بارز متأثرا باتهام التحرش بعسكريات أدنى منه رتبة
2019-10-24 11:16:03

اضطر قائد العمليات البحرية في الجيش الإسرائيلي الجنرال شاي الباز لترك منصبه في وجه اتهامات بالتحرش جنسيا بالمجندات.

وأكد الجيش الإسرائيلي أن الباز الذي تولى منصبه قائدا للعمليات في ايار العام الماضي، وقبل ذلك كان يترأس وحدة شايطيت 13 (أي وحدة كوماندوز في البحرية الإسرائيلية)، قدم استقالته على خلفية الأنباء عن تورطه في أحداث حصلت قبل عقد وكان فيها سلوكه منافيا لمعايير الجيش.

وأشاد بيان الجيش بإنجازات الباز وإسهامه المباشر في أمن إسرائيل، مشيرا إلى أن قيادة الأركان أكدت نيتها عدم التسامح مع مثل هذه الحوادث.

وأكدت وسائل إعلام عبرية أن الباز الذي أصيب في حرب لبنان كان مرشحا لمنصب قائد سلاح البحرية في الجيش الإسرائيلي.

وجاءت هذه الاستقالة على خلفية تقرير نشرته أواخر الأسبوع الماضي القناة الـ12 الإسرائيلية ومفاده أن عددا من العسكريات اتهمن الجنرال بالتحرش جنسيا بهن أثناء أدائهن الخدمة تحت إمرته في وحدة شايطيت 13.

وهذه ليست المرة الأولى التي يترك فيها مسؤول بارز في الجيش الإسرائيلي منصبه إثر الكشف عن علاقات جنسية تربطه بعسكريين أدنى منه رتبة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top