2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صفقة المقاتلات الاميركية لاسرائيل تتقدم..وانخفاض صادرات الأسلحة البريطانية logo لبيد وساعر وليبرمان:حكومة نتنياهو مختلة وكارثية logo بالفيديو: اسرائيل تعلن القضاء على عناصر من حماس logo إعلام إسرائيلي يتحدث عن "صدام عاجل" بين نتنياهو وقادة الجيش! logo "خطيرٌ جداً"... إسرائيل تعلّق على فيديو حزب الله logo بلا بصمة حرارية أو صوتية... تعرّفوا على "هدهد 3"! logo الجبهة الجنوبية "تشتعل"... ووتيرة الإستهدافات والإغتيالات إلى ارتفاع! logo "ما بعد حيفا"... نائب حزب الله عن "الهدهد": ما خُفي أعظم
أردوغان: نتخذ خطوات كبيرة مشتركة مع روسيا للتوصل إلى تسوية سياسية بسوريا
2019-10-22 20:18:08

لفت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مؤتمر صحفي مشترك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى إننا نتخذ خطوات كبيرة مشتركة مع روسيا من أجل التوصل إلى تسوية سياسية في سوريا، مشيراً إلى إننا نتوقع أن تسهم اللجنة الدستورية في تحقيق الاستقرار في سوريا، مضيفاً أبلغت بوتين أن المهمة الرئيسية لعملية نبع السلام هي القضاء على المنظمات الإرهابية.

وأشار إلى أنه لأول مرة لاحت فرصة لتحقيق الهدوء في شمالي سوريا وعودة اللاجئين السوريين، لافتاً إلى أن حوالى مليون مواطن سوري سيعودون إلى المنطقة الآمنة المزمع إقرارها في شمالي سوريا، مضيفاً ليست لنا أطماع في الأراضي السورية ونحرص تماما على وحدتها، مفيداً بأن روسيا وتركيا لن تسمحا بتشكيل كيانات انعزالية في شمال سوريا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top