2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo أموال ضائعة بين "النافعة" وشركات التحويل: خطأ تقني؟ logo قروض مصرف الإسكان ستُدفَع في تمّوز المقبل logo "الحزب" يستأنف عملياته وينشر فيديوات لمواقع إسرائيلية حساسة logo "إنعكاسات سلبية في لبنان"... أرقام تكشف الواقع! logo إسرائيل: الحرب مع حزب الله لا مفر منها logo فيديو لـ"حزب الله" يوثّق ما رجع به الهدهد! logo لا تهديد ولا تأكيد بوقف التصعيد logo استهداف سيارة في "البرغلية" الجنوبية (فيديو)
بريطانيا ترفع قيود السفر الى شرم الشيخ
2019-10-22 15:20:28

رفعت الحكومة البريطانية قيود الرحلات الجوية إلى منتجع شرم الشيخ بمصر.
وكانت بريطانيا وروسيا قد جمدتا الرحلات في 2015، بعدما انفجرت قنبلة على متن طائرة روسية كانت عائدة إلى سان بطرسبرغ فوق سيناء بعد إقلاعها بوقت قصير، مما أسفر عن مقتل جميع ركابها البالغ عددهم 224 شخصا.
وزاد إغراء المقصد السياحي المصري عقب قرار البنك المركزي تحرير سعر صرف الجنيه في تشرين الثاني 2016، حيث أدى ذلك إلى تراجع قيمة العملة المحلية إلى النصف وعزز القدرة التنافسية للقطاع.
وكان رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية أحمد الوصيف، صرح أمس بأنه تمت إضافة ما بين عشرة آلاف و15 ألف غرفة فندقية جديدة في مصر في العام الحالي مع تعافي القطاع، متوقعا زيادة مماثلة في 2020.
وأضاف الوصيف أن السياحة المصرية تعافت لكن القطاع يطمح في المزيد من حيث أعداد السياح والإيرادات وتنوع الأسواق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top