2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo قنابل إسرائيلية حارقة تُشعل أحراش الجنوب! logo غزة:إسرائيل ترتكب 3مجازر خلال 24ساعة..وتقر باستهداف مدرسة الجاعوني logo الاسرائيليون ينظمون"يوم التشويش"..ولبيد:إسرائيل لا تصلح للحروب الطويلة logo "هآرتس":طوفات الاقصى أصاب الجيش الاسرائيلي بالهستيريا logo الاعتداء على عامر حلاوي: الحزب يعزز نظرية ديفيد شينكر logo أردوغان:قد أدعو بشار الأسد بأي لحظة لزيارة تركيا logo اجتماع تحضيريّ في الولايات المتحدة..ل"المؤتمر الوطنيّ الفلسطينيّ" logo الانتخابات الفرنسية... نسبة التصويت هي الأعلى منذ 1981!
وزير خارجية البحرين: الأسلحة والمتفجرات القادمة من إيران كافية لتدمير نصف المنامة
2019-10-19 02:12:58

لفت وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة إلى أسلحة ومتفجرات دخلت البحرين قادمة من إيران، مشيراً إلى أن المنامة ضبطت أسلحة ومتفجرات قادمة من إيران، كانت كافية لتدمير نصف العاصمة البحرينية المنامة، مضيفاً هذه النقطة ليست مهمة بالنسبة لي في موضوع إيران، المهم هو أنه على إيران إرسال الرسالة الصحيحة، وهي رسالة سلام وحسن جوار.

وأشار إلى أنه إن لم تأت هذه الرسالة من طهران فهي تتحمل المسؤولية، مهاجماً قطر، قائلا تحاول عرقلة الحل في اليمن، لافتاً إلى أن الدور الذي تلعبه قطر دوما كان فاشلا، ولن ينجح أبدا في اليمن لأن الشعب اليمني سينتصر في النهاية على الدور القطري والتدخل الإيراني وعلى أي مدعاة للتفرقة في البلاد ما بين شعبه ورأى أن قطر تلعب دورا في عرقلة أمور كثيرة، ليس فقط في اليمن، بل في كل من ليبيا، وتونس، والبلدان الخليجية، وفي العراق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top