2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: إشكال كبير في طرابلس والجيش يتدخل! logo جنوبًا.. قتيلة و5 جرحى في حادث مروّع في الخرايب logo قتيلة و5 جرحى بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo الخطر...وحدة سلاح مدفعية المقاومة على المنار!.. (جهاد أيوب) logo نتنياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد الى قطر للتفاوض logo بالفيديو: إطلاق صواريخ "سام 7" تجاه طائرات الجيش الإسرائيلي logo لأول مرة منذ أشهر... تفاؤل إسرائيلي بشأن احتمال إبرام صفقة تبادل! logo جرحى باشكال كبير في عكار.. ماذا يجري؟
اسقاط طائرة مسيرة تركية في ريف الحسكة
2019-10-17 07:12:52

أسقط الجيش السوري طائرة مسيرة للقوات التركية في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمر بمحافظة الحسكة، بحسب وكالة الأنباء السورية "سانا".
ودخل الجيش السوري مساء أمس إلى مدينة عين العرب الحدودية بريف حلب الشمالي الشرقي فيما وسع نطاق انتشاره في قرى وبلدات ناحية تل تمر بالريف الشمالي الغربي لمحافظة الحسكة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top