2024- 07 - 02   |   بحث في الموقع  
logo اطلاق نار وترويج عملات مزورة.. الجيش يوقف 3 أشخاص! logo جلسة استماع في الكونغرس..لدعم مناهضة التطبيع مع الأسد logo بن غفير:رئيس الشاباك أطلق سراح بن سلمية..وهددني logo هوكشتاين في باريس الأربعاء.. ونصرالله غيّر مكان إقامته! logo الجولاني يربط احتجاجات الشمال السوري بالتظاهرات ضده:"تحركات مشبوهة" logo الصراع بين نتنياهو والجنرالات يتصاعد..الجيش يريد وقف الحرب logo عملية قنص تستهدف مستوطنين جنوب مدينة نابلس logo إثر أحداث قيصري... ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات شمال سوريا
الخارجية الصينية تدعو تركيا إلى وقف القتال في سوريا والعودة إلى المسار الصحيح
2019-10-16 09:11:43

دعا المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية قنغ شوانغ تركيا إلى وقف الأعمال القتالية في سوريا والعودة إلى التسوية السياسية، مؤكداً أن الصين تعارض استخدام القوة في العلاقات الدولية، نعتقد أن جميع الأطراف يجب أن تمتثل امتثالا تاما لمبادئ وأهداف ميثاق الأمم المتحدة، وكذلك قواعد العلاقات الدولية، والبحث عن سبل لتسوية سياسية دبلوماسية للمشكلة بموجب القانون الدولي.

وشدد على أن سيادة سوريا وسلامة أراضيها واستقلالها ووحدتها يجب احترامها وحمايتها، مؤكدا أن بكين تحث تركيا على وقف الأعمال العدائية والعودة إلى المسار الصحيح للتسوية السياسية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top