2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بعد محاولة إغتيال صفي الدين.. هذا ما أعلنه الجيش الإسرائيلي logo بصيلة من الصواريخ المقاومة تستهدف جنود العدو logo فرنسا تنظّم مؤتمراً لدعم لبنان.. وتتواصل مع قطر والسعودية logo من الهيئة الصحية الإسلامية.. بيانٌ بعد غارة الجية logo المهمات المنفذة من الدفاع المدني logo "رداً على ماكرون"... كاتس: سيحكم التاريخ على الذين يحاولون التدخل logo عن طريق قبرص... أستراليا تبدأ إجلاء رعاياها من لبنان logo "المقاومة تنتظر اسرائيل"... الحاج حسن: الأولوية هي وقف إطلاق النار
إعلامية لبنانية في "الجزيرة" تتحدى "بن سلمان"
2019-10-14 12:25:19

وجهت الإعلامية اللبنانية غادة عويس رسالة مفاجئة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان.
ونشرت الإعلامية في قناة "الجزيرة" على حسابها عبر "تويتر" مقطعًا مصورًا لرئيس الولايات المتحدة الاميركية دونالد ترمب يتكلم فيه عن العاهل السعودي.
ويسخر ترمب في المقطع المصور من ملكٍ عربي من دون أن يسميه، في إشارات اعتبر أن المقصود بها هو الملك سلمان.
وقلّد ترمب إمام أنصاره لهجة الملك الذي تحدث معه هاتفيًا بعد اعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل.
وأكد ترمب أنه تنصل من الإجابة على اتصالات هاتفية لقادة عرب بشتى الذرائع وبينهم هذا الملك قبل اعلان الاعتراف لكي لا يثنوه عن قراره.
وقالت الإعلامية اللبنانية في الجزيرة: "شاهدوا واسمعوا كيف يتحدث ترمب عن ملك السعودية بمنتهى الاحتقار والسخرية".
وأعلنت عويس عن إستعدادها للإستقالة من قناة الجزيرة في حال قام الملك سلمان او ابنه الأمير محمد بن سلمان بأي إجراء لإيقاف ما وصفته بـ"إهانات ترمب المتكررة لهما".

شاهدوا واسمعوا كيف يتحدث #ترمب عن ملك #السعودية بمنتهى الاحتقار والسخرية.
ملاحظة: مستعدّة أستقيل من الجزيرة لو قام سلمان او ابنه #مبس بأي إجراء لإيقاف إهانات ترمب المتكررة لهما ! pic.twitter.com/OY1rhjyE1a

— Ghada Oueiss غادة عويس (@ghadaoueiss) October 13, 2019
وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب رسميًا في كانون الأول عام 2017 اعتراف إدارته بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس، في خطوة اثارت رفضاً فلسطينياً وانتقادات عربية ودولية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top