2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo هل ربح حزب الله الجامعة العربية أم "غلبها"؟ logo "التفت على العزلة"... نفوذ ايران الإقليمي يتوسع! logo لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن! logo حنكش: نريد إثباتًا بأن مزارع شبعا لبنانية logo قرارُ الجامعة العربية بشأن حزب الله يطرح التساؤلات! logo "ليسوا مكسر عصا"... نقابة المحررين تدين التعرض لأسعد بشارة! logo "فوضى دستورية"... أيوب: سوف نتعرف على فرنسا جديدة logo "ترمب افترس بايدن"... عزيز: قدرة اميركا على الضغط محدودة
تراجُع حدة حرائق الغابات في جنوب كاليفورنيا وإلغاء أوامر إجلاء السكان
2019-10-13 22:16:04

تراجعت حدّة حرائق الغابات الّتي تضرب جنوب كاليفورنيا، فيما تمكّن رجال الإطفاء من احتواء نحو نصف أكبر تلك الحرائق.

والحريق الّذي امتدّ بسرعة في وادي سان فرناندو في منطقة لوس أنجلوس الكبرى، هو الأشد بين حرائق عدّة في أنحاء جنوب كاليفورنيا.

وقد أُلغيت أوامر إجلاء الأهالي السبت، بعدما أجبر 100 ألف شخص على إخلاء منازلهم. فقد ساهمت درجة حرارة أكثر برودة وتراجع سرعة الرياح في نهاية الأسبوع في تحسّن الوضع، وسمحت للأهالي بالعودة إلى بيوتهم.

يُذكر أنّ الحريق اندلع ليل الخميس وخرج بسرعة عن السيطرة في مدينة سيلمار، تؤجّجه الرطوبة المنخفضة والرياح التي أطلق عليها رياح سانتا آنا. وشارك نحو ألف إطفائي مدعومين بمروحيّات وطائرات تقوم برش المياه والمواد الّتي تمنع امتداد النيران، في جهود إخماد الحريق الّذي أَجبر السلطات على إغلاق العديد من الطرق السريعة. كما أُغلق خط المترو في المنطقة وكذلك المدارس والشركات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top