2024- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo إنفجارات في سماء ميس الجبل.. ماذا يجري؟ logo “لن نفرّط بالمسيحية”.. قبلان: لبنان لا يقوم إلا بالمسلم والمسيحي logo فرنسا تنتخب: ما بين اليمين المتطرف..والعنف logo جامعة البلمند تحتفل بتخرّج طلابها للسنة الأكاديمية 2023 – 2024 logo صواريخ إعتراضية "لغوية"... هكذا تسوّغ إسرائيل الجرائم المرتكبة‌ logo "للإخوة المسيحيين الأحبة"... قبلان: نحن عائلةٌ لبنانية logo في حال توسّعت الحرب... عبدالله: لن نقف مكتوفي الأيدي! logo الجبهة الجنوبية مشتعلة بالغارات والقصف: "الحزب" يضرب قاعدة إسرائيلية
خارجية قطر: التحفظ على قرار الجامعة العربية هو قرار سيادي لكل دولة
2019-10-13 12:24:34

دافع مدير المكتب الإعلامي التابع لوزارة الخارجية القطرية، أحمد بن سعيد الرميحي، عن قرار الدوحة التحفظ على بيان جامعة الدول العربية، الذي دان العملية العسكرية التركية الجديدة شمال شرقي سوريا ووصفها بأنها عدوان واحتلال لأراضي دولة عربية، مشيرا الى أن التحفظ على قرار الجامعة العربية للاجتماع الطارئ للنظر بعملية نبع السلام التركية في شمالي سوريا هو قرار سيادي لكل دولة.

وكانت تركيا أعلنت أن الجانب القطري أبدى دعمه للعملية في مكالمة هاتفية جرت بين وزيري دفاع البلدين خلوصي آكار وخالد بن محمد العطية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top