2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بعد ظهر اليوم.. “الحزب” استهدف هذا الموقع الاسرائيلي logo استهداف ثكنة للجيش باطلاق نار ..ومصدر أمني يوضح logo في لبنان.. إنقاذ لبوة صغيرة من الأسر logo الجيش الإسرائيلي "يعلن" مقتل رائد احتياط في الشمال! logo "انعكاس إيجابي"... بهاء الحريري يتوقع تغيير جذري في إيران! logo متورّط بتنفيذ أعمال نصب واحتيال... هل من وقع ضحيّته؟ logo توقيف أحد أخطر المطلوبين logo بعد شكوى تقدمت بها احدى الضحايا.. توقيف متحرّش
المحتجون في الإكوادور يرفضون دعوة الرئيس للحوار
2019-10-12 19:25:29

رفض قادة الاحتجاجات في الإكوادور دعوة رئيس الجمهورية لينين مورينو إلى حوار مباشر بهدف وقف العنف في البلاد.

وأعرب قادة الاحتجاجات، في بيان لهم، عن عدم ثقتهم بالحوار الذي تقترحه الحكومة، وأضافوا أنهم لن يدخلوا في الحوار إلا بعد إلغاء قرار الرئيس مورينو الذي أدى إلى زيادة أسعار الوقود.

وكان الرئيس الإكوادوري قد دعا لحوار مباشر من أجل إيجاد الحلول لقضايا البلاد واستعادة السلام.

وتشهد الإكوادور منذ الأسبوع الماضي موجة من الاحتجاجات والاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن، التي تم على خلفيتها توقيف مئات الأشخاص وإعلان حالة الطوارئ في البلاد ونقل المقرات الحكومية من العاصمة كيتو إلى غواياكيل، ثاني أكبر مدينة في الإكوادور.

واندلعت الاحتجاجات إثر قرار رئيس الإكوادور لينين مورينو إلغاء الدعم الحكومي لوقود الديزل، ما أدى إلى زيادة أسعار الوقود بشكل حاد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top