2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo 3 شهداء… إليكم لحظة إستهداف العدوّ الإسرائيليّ لمبنى في كفركلا logo عثمان استقبل رئيس بلدية طرابلس logo بسبب إسرائيل... دعوى قضائية ضد هولندا! logo قبل بدء موسم الصيف... إصلاحاتٌ لوزارة الاشغال! logo حقولٌ مهجورة وبساتين محترقة في الشمال... و"نتنياهو المسؤول"! logo 3 شهداء في الغارة على كفركلا! logo كندا: الوضع في لبنان لا يُمكن التنبؤ به logo بالفيديو: عملية استهداف قاعدة “بيريا” الاسرائيلية
السفارة الروسية بالكونغو: مواطنان روسيان كانا على متن طائرة آن-72
2019-10-12 14:13:42

أعلنت السفارة الروسية جمهورية الكونغو الديمقراطية أن مواطنين روسيين كانا على متن طائرة الشحن من طراز آنتونوف-72، التي تحطمت شرقي البلاد.

وأشارت البعثة الدبلوماسية الروسية على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي الى انه بحسب المعلومات المتوفرة لدى سفارة روسيا الاتحادية في جمهورية الكونغو الديمقراطية، كان مواطنان روسيان على متن الطائرة من طراز آنتونوف-72، المحطمة: 1. فلاديمير فلاديميروفيتش سادوفنيتشي، من مواليد 02/07/1958 ؛ 2. فيتالي ستيبانوفيتش شومكوف من مواليد 02/15/1955 .

ولفت مستشار بالرئاسة في الكونغو الى إن طائرة شحن تقل موظفين بالرئاسة تحطمت وعلى متنها ثمانية أشخاص يخشى أنهم قد لاقوا حتفهم.

وذكر بيان لهيئة الطيران المدني أن الطائرة التي كانت تقل سائق الرئيس فيليكس تشيسيكيدي ومدير للخدمات اللوجسيتية وبعض الجنود، اختفت من شاشات الرادار، ظهر الخميس، بعد ساعة من إقلاعها.

وشدد المستشار فيدي تشيمانجه على إنه تم العثور على حطام الطائرة لكن الأشخاص الذين كانوا على متنها لا يزالون في عداد المفقودين.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top