2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي logo ما هي تداعيات فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية على ايران؟.. بقلم: ريتا نمير  logo "حزب الله" يقطع العلاقة مع بكركي logo "قتيل وجرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo منطقة "منزوعة الحياة".. مخطط الأمر الواقع logo ما قاله عن لبنان مقلق… ساترفيلد يكشف عن 5 سيناريوهات تنتظر غزة!
العفو الدولية تندد بقمع الحركة الاحتجاجية الشعبية في الجزائر
2019-10-11 05:17:39

ندّدت منظمة العفو الدولية بما وصفته بـمناخ قمع للحركة الاحتجاجية الشعبية في الجزائر.

هذا وتشهد الجزائر منذ 22 شباط حركة احتجاجية غير مسبوقة ضد الحكم دفعت الرئيس عبد العزيز بوتفليقة إلى الاستقالة في نيسان، ولا تزال التظاهرات مستمرة للمطالبة برحيل النظام.

وألغيت الانتخابات الرئاسية التي كانت مقررة في بداية تموز الماضي بسبب عدم تقدم مرشحين.

وحددت السلطات المؤقتة موعدا جديدا للانتخابات الرئاسية في 12 كانون الأول 2019، وذلك طبقا لما يريده قائد أركان الجيش الفريق أحمد قايد صالح الذي بات الرجل القوي بعد استقالة بوتفليقة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top