2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي logo ما هي تداعيات فوز ترامب في الرئاسة الأمريكية على ايران؟.. بقلم: ريتا نمير  logo "حزب الله" يقطع العلاقة مع بكركي logo "قتيل وجرحى"... إليكم إحصاءات غرفة التحكم المروري logo منطقة "منزوعة الحياة".. مخطط الأمر الواقع logo ما قاله عن لبنان مقلق… ساترفيلد يكشف عن 5 سيناريوهات تنتظر غزة!
قصف على الأراضي التركية وسقوط قتيلين
2019-10-10 19:14:19

قتل مدنيان على الاقل، أحدهما طفل، واصيب 46، اليوم، بقصف كردي طاول الاراضي التركية المحاذية للحدود مع سوريا، مع استمرار الهجوم التركي في شمال شرق هذا البلد، وفق السلطات المحلية.********* *********وقالت السلطات في بيان إن طفلا سوريا ورجلا تركيا قتلا بسقوط قذائف وصواريخ على بلدتي اقجقالي وجيلان بينار الحدوديتين، لافتة الى نقل 46 جريحا الى المستشفيات.
وأعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمس الأربعاء، بدء العملية العسكرية في شمال شرق سوريا.
وذكر أردوغان أن الجيش التركي أطلق عملية "نبع السلام" ضد تنظيمي "بي كا كا/ ي ب ك" و"داعش" الإرهابيين في شمال سوريا".
وتابع الرئيس التركي، في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، "سنقضي على التهديد الإرهابي الموجه ضد بلدنا من خلال عملية نبع السلام".

Türk Silahlı Kuvvetleri'miz Suriye Milli Ordusu'yla birlikte Suriye'nin kuzeyinde PKK/YPG ve Deaş terör örgütlerine karşı #BarışPınarıHarekatı'nı başlatmıştır.

Amacımız güney sınırımızda oluşturulmaya çalışılan terör koridorunu yok etmek ve bölgeye barış ve huzuru getirmektir.

— Recep Tayyip Erdoğan (@RTErdogan) October 9, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top